Connect with us

منوعات

عائلة خليجية تحجز فيلا بأنطاليا مقابل 10 آلاف يورو لليلة (صور)

Published

on

بدأت في مدينة إنطاليا التركية الحجوزات لقضاء العطلة الصيفية بعيدًا عن الازدحامات بسبب تفشي الفيروس التاجي.

وذكرت صحيفة “ماي نت” أن الخيار الأول للمصطافين هو الفيلات الفاخرة التي تم بناؤها كفنادق منفردة في المدينة السياحية.

وأشارت الصحيفة إلى أن منطة بيليك في أنطاليا تحوي نحو 80 فندقاً بخمس نجوم، والتي تضم ملاعب وجاكوزي وحمامات سباحة وسينما وغرف نوم وغرف ترفيه ومطعم خاص.

وبينت الصحيفة أن أحد الفيلات تم حجزها مؤخراً لمدة 10 أيام من قبل عائلة قطرية بمقابل مادي قدره 76 ألف ليرة في الليلة الواحدة.

وقال علي كيزلداغ، المدير العام لمنتجع كاليستا الفاخر إن الحركة كانت بطيئة بشأن الحجز، مشيراً إلى أنهم يخططون للفتح بالكامل اعتبارًا من بداية يوليو.

وأضاف ” لقد زاد عدد الأشخاص الذين يطلبون الفيلات كثيرًا مقارنة بالسنوات السابقة، حيث يفضل المصطافون الذين يتمتعون بوضع مالي جيد إقامة خاصة”.

كما قال المدير العام لمنتجع سوسيسي الفاخر تشالار بايراكشي إنهم بدأوا في تلقي الحجوزات، وأن المصطافين يتصلون بالهاتف كل يوم يسألون بالتفصيل عن القضايا التي تثير فضولهم.

وأوضح أن جميع الأسئلة تقريبًا تتعلق بإجراءات الفيروسات التاجية، خاصة أن الفيلات في المرفق تجذب المزيد من الاهتمام.

وبدأت تركيا العودة للحياة الطبيعية ابتداء من يونيو الجاري، حيث رفعت قيود السفر بين المدن، وانطلقت رحلات الطيران الداخلية، فيما ستبدأ الرحلات الدولية بعد أيام قليلة.

وتعمل تركيا على تشجيع الدول من أجل بدء السياحة في تركيا، من خلال تقديم تقارير حول مستقبل وباء كورونا في البلاد وكيفية النجاح في السيطرة عليه.

Image
Image
Image