Connect with us

الدراما التركية

قصة مسلسل ابنة السفير وموعد العرض وكل ما تريد معرفته

Published

on

مسلسل ابنة السفير مسلسل تركي درامي جديد، لاقى المسلسل نجاح كبير خاصة في البلدان العربية، التي تنتظر كل جديد من المسلسلات التركية.

موعد عرض الحلقة الثالثة ابنة السفير

يتم عرض حلقة أسبوعيا من المسلسل في يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية، والسابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ثم تقوم المواقع بترجمة الحلقة إلى اللغة العربية، وخاصة موقع قصة عشق ورفعها في اليوم التالي.

قصة مسلسل ابنة السفير

هي قصة حب مبنية على قصة حقيقية، بالنسبة لاسم المسلسل، فإن كلمة “sefir” هي كلمة عربية تعني “السفير”. يعني السفير “Elçi” باللغة التركية، بالإضافة إلى الأصل العربي، الكلمة شائعة استخدمت في مصطلح الإمبراطورية العثمانية؛ لتحديد واجبات الموظف العمومي. لذلك، هناك ترابط بين اسم المسلسل والقصة.

يحكي المسلسل قصة سانجار ( إنجين أكيورك) وناري (نسليهان أتاغول). ناري هي ابنة سفير، وسانجار،شاب تركي عادي، سانجار وناري يقعان في حب بعضهم البعض، لكن لسوء الحظ، هذا الحب يواجه الكثير من العقبات!

الأبطال والشخصيات الرئيسية لمسلسل ابنة السفير

يلعب إنجين أكيورك (دور سانجار) دور رجل شجاع للغاية، يحب ركوب الخيل كثيرًا. إنه رجل شجاع لدرجة أنه لا يركع إلا عندما يلعب زيبيك (رقصة بطولية في غرب الأناضول يتعين على اللاعب الركوع فيها).

كما تلعب “نسليهان أتاغول” دور “ناري” في الدراما التليفزيونية الخاصة بـ The Ambassador’s Daughter. إنها امرأة شابة جميلة، إنها بالفعل. تماما مثل سانجار، تحب ركوب الخيل، إنها تقع بعمق في حب سانجار، ولكن الانفصال يدمر كليهما.

غونجا جيلاسون (التي تقوم بدور Menekşe) بصفتها والدة “ناري” وزوجة السفير إنها ليست صارمة مثل زوجها، لكن موقفها الإيجابي من هذه العلاقة لن يكفي لمساعدتهما.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

فيسبوك

Advertisement