Connect with us

الدراما التركية

نسليهان أتاغول تفتح النار على بوراك أوزجيفيت شريكها في مسلسل حب أعمى أمام زوجها.. فيديو!

Published

on

التقطت عدسات الباباراتزي الممثلة التركية “نسليهان أتاغول” المعروفة بـ “نيهان” من مسلسل “حب أعمى” أثناء خروجها من أحد المطاعم برفقة زوجها الممثل التركي “قدير دوغلو”.

وبدأت الصحافة التي اجتمعت حول الثنائي بتوجيه الأسئلة لـ نسليهان وكان من بين هذه الأسئلة “لو عرض عليكِ فيلم من بطولة الممثل بوراك أوزجيفيت هل ستوافقين عليه”؟

رد فعل نسليهان كان هجومياً نوعاً ما وأبدت إنزعاجها بكل صراحة من دون إخفاء الأمر، إذ علقت بـ “ما العلاقة؟ تسألون لمجرد السؤال فقط.. إننا نتقابل لوقت قصير وانظروا لنوع الأسئلة التي تسألونها.. اعتذر ولكن هذه الأسئلة الغريبة لا تعجبني”!

واعتبر تصريح نسليهان إعلان حرب بعد سنوات من الصمت وعدم التصريح عن الموضوع بتاتاً على الرغم من أن المشاكل كانت موجودة أثناء تصوير مسلسل “حب أعمى” إلا أن ذلك لم يظهر للجمهور. المشاكل المقصودة هي الغيرة الكبيرة من طرف قدير على نسليهان بسبب المشاهد الجريئة التي جمعتها بـ بوراك، كما أنه حتى الممثلة التركية فهرية والتي كانت حبيبة بوراك قبل أن تصبح زوجته كانت منزعجة كما تم التداول وقتها. قدير وبوراك اللذان كانت تجمعهما علاقة صداقة لم يدعوا أي منهما الآخر لحفل زفافه على الرغم من علاقتهما القوية التي كانت تجمعهما سابقاً.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

فيسبوك

Advertisement