Connect with us

الدراما التركية

انت اطرق بابي وقيامة عثمان يسيطران على محركات البحث

Published

on

تمكن المسلسلان “انت اطرق بابي15“، و”قيامة عثمان30” على استحواذ نسب مشاهدة عالية بين الجمهور بمختلف انحاء الوطن العربي مما جعلهم يتصدرا محرك البحث العالمي جوجل بمصر والمملكة العربي السعودية.

تعرف على مواعيد عرض أحدث المسلسلات التركية والقنوات الناقلة لها

ونجحا المسلسلان بخطف عيون المشاهدين وجذب انتباههم نظرًا لاحداثهم المثيرة والشيقة ، بالرغم من اختلاف طبيعة المسلسلان ما بين الرومانسي الاجتماعي الخفيف والاكشن التاريخي الملئ بالأحداث الجادة.

انت اطرق بابي

احتدت الأحداث بين سيركان وأيدا، والذي يلعب دورهم كلا من “كرم بورسين، و هاندا أرتشيل”، وشهدت الحلقات تغير في طريقها الدرامي بعد قصة الحب الذي عاشها الثنائي لتنقلب الموازين بشكل مفاجئ.

شاهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15 مترجم

فقرر سيركان أن يترك أيدا ويواجهها بذلك بحجة أن عمله أهم شئ بحياته الأمر الذي لم تتحمله وتنفعل عليه وتتركه وتستعين بصديقتها لتهون عليها، وتقرر أن تذهب له مرة أخرى وترد عليه بالحقيقة التي ينكرها وهي مشاعره اتجاهها وتغضب وتطلق الكثير من الكلام.

وبعد أن تقرر البعد عن الشركة والأماكن التي قد تجده بها تعزف عن ذلك ليجدها أمامه، وتبدأ مشاعره تدغده مرة أخرى ويشعر بالغيرة من تعاملها مع زميلها، وعلى الجانب الأخر تكتشف أيدا أن جدتها من دفع المنحة التي أعطتها لها للسفر إلى إيطاليا، وتعبر أيدا عن غضبها العارم من عمتها، لأنها تحملها مسؤلية موت والديها.

مواعيد انت اطرق بابي

يتم عرض المسلسل التركي أنت أطرق بابي على قناة “فوكس تي في” بشكل أسبوعي وبالتحديد مساء كل أربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية

انت اطرق بابي

يمكن لكل متابعي مسلسل أنت أطرق بابي مشاهدته على التردد الخاص بقناة فوكس تي في وهو على القمر الصناعي: النايل سات/ التردد: 11296، الترميز: 27500، الاستقطاب: عمودي، أو مشاهدته بشكل مدبلج على عدة مواقع وصفحات على شبكة الانترنت.

قيامة عثمان 30

نجح مسلسل قيامة عثمان على مستوى الوطن العربي وكون قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة وأنه امتداد لمسلسل أرطغرل، ويلعب  بطولة المسلسل كلا من: بوراك أوزجيفيت والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، كارالار، وغيرهم من نجوم تركيا.

مواعيد عرض قيامة عثمان

يُعرض المسلسل التركي قيامة عثمان على قناة آى تي في، كل يوم خميس في تمام السابعة بتوقيت القاهرة.

وشهدت أحداث الحلقة 30 من قيامة عثمان بتصاعد الصراع بين عثمان وأخيه سافجي حول قيادة محاربي الكاي، وينشب قتال بالأيدي فيما بينهم، ويتدخل أرطغرل، ويتم بالتصويت اختيار سافجي كرئيساً للمحاربين، ويكون عثمان نائبًا له.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

فيسبوك

Advertisement