Connect with us

الدراما التركية

قصة مسلسل حب في العيلة و ابطاله و مواعيد عرضه

Published

on

الي كل جمهور و عشاق الدراما التركية جمعنا لكم تقرير عن المسلسل التركى الجديد حب في العيلة و معلومات كثيرة عن المسلسل قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و القناة العارضة له و تفاصيل اخرى كثيرة و مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و ابطاله

تفاصيل خاصة بمسلسل حب في العيلة

اسم المسلسل بالتركى : Çati Kati Ask
اسم المسلسل بالعربية : حب في العيلة
نوع المسلسل : رومانسي – كوميدى
المسلسل من انتاج : Penthouse Aşk
المسلسل من كتابة : Saygın Delibaş و Fethi Kantarcı.
المسلسل من إخراج : باريش يوسف – فهمي أوزتورك – شينول سونميز
عدد المواسم :غير محدد

اسماء ابطال مسلسل حب في العيلة

فوركان أنديش
بولنت سيران
يجيت كرازجي
نيلاي دنيز
رينان بيلك

تعرف على مواعيد عرض أحدث المسلسلات التركية والقنوات الناقلة لها


Tülay Günal
إرهان يازيجيوغلو
إبرو أيكاش
بوراك تامدوجان
بيلين أوزتيكين
بيديا إنير
مهتاب ألتونوك
باريش تاشكين
إزجي شنلر

مواعيد عرض مسلسل حب في العيلة و القناة العارضة

تم عرض مسلسل حب في العيلة علي شاشة القنوات التركية منذ يوم 9 يوليو عام 2020 علي قناة د التركية و مستمر عرضه الي الان .

قصة مسلسل حب في العيلة

تم تصوير مسلسل حب في العيلة في منطقة بايكوز في مدينة اسطنبول بتركيا و هو منطقة شديدة الجمال لوجود الكثير من المناظر الطبيعية بها ، ينتمى مسلسل حب في العيلة الي نوعية المسلسلات التركية الاجتماعية و الرومانسية كما هو المهتاد في المسلسلات التركية و تدور قصته حول زمن التسعينات الماضى .

لمشاهدة حلقات المسلسل على موقع قصة عشق انقر هنا

تحكى عن 2 من بائعين الكباب و هم جيران و لكنهم لا تربطهم صداقة ببعض و لكن توجد بينهم روح المنافسة و العداء و الكراهية بينهم / فالبائع الاول جاء من مدينة اورفا و البائع الثانى من مدينة اضنا و لكن يمتلكون محلهم بجوار بعضهم البعض
و من ناحية اخرى يوجد شابين يقعا في حب نفس الفتاة و يريدوا الزواج منها و لكن الاثنين لم يعرفوا انهم اخوة في الحقيقة و يوجد سر ما لا يعلموه.

فهل سيكتشفوا هذا السر و يعرفوا انهم اخرة ام لا و من ستتزوج الفتاة من بينهم كل هذا و اكثر سنعرفه من متابعة احداث المسلسل الشيق و المليء بالالغاز و الاسرار .

معلومات عن ابطال مسلسل حب في العيلة

الفنان التركى فرقان أنديتش

يقوم الفنان التركى فرقان أنديتش بدور البطولة في المسلسل تعالوا لنتعرف عليه فرقان هو ممثل تركى ولد عام 1990 بتركيا والدته من بوسنية و والده من طرابزون و لديه 3 من الاشقاء ، تخرج الفنان فرقان أنديتش من مدارس في أتاشهير و بعد المرحلة الثانوية سافر الي أوكرانيا و التحق بجامعة كييف بوليتكنيك و درس علم الاقتصاد في السنة الثانية .

و بعد ذلك عاد الي اسطنبول بسبب شرط التكافؤ في نظام التعليم هناك ثم التحق بجامعة بيلجي قسم البرمجة الإذاعية و التلفزيونية لفترة ثم انتقل الي قسم الاتصال المرئي و التصميم بجامعة يديتيب خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2011-2012 .

بدأ الفنان الشاب فرقان أنديتش مسيرته الفنية من خلال مجال الاعلانات التجارية و ظهر بالعديد من الإعلانات من إيتي بى و College Diary و بدا مشواره الفنى بالتمثيل منذ عام 2007 الي الان .

و حصل عام 2011 علي دور البطولة في المسلسل التركى ربات بيوت يائسات بدور سليم عنان ثم شارك بعدها في العديد من الاعمال الدرامية التركية المتميزة و منها Fugitive Brides و مسلشسل الازهار الحزينة و سلسلة مارى و مسلسل Aşk Ekmek Hayaller او الجرى من المطر و مسلسل الهاربة و غيرها من الاعمال الناجحة و المتميزة و التى اخرها مسلسل حب في العيلة ، وحصل الفنان التركى فرقان أنديتش خلال مشواره الفنى علي جوائز بانتين جولدن باترفلاي 46 و 43 لعام 2016 و عام 2020 كاحسن ممثل .

الفنان التركى يجيت كرازتشي

هو فنان و ممثل تركى اسمه بالكامل مصطفى يغيت كرازتشي ولد عام 1983 بمدينة اسطنبول التركية كانت تعمل والدته مديرة في شركة للمحاسبة اما والده فيعمل في مجال الاعلانات الخارجية .

حصل علي المرحلة الثانوية من البرهانية اما المرحلة الجامعية فتخرج من جامعة بيلجى قسم الإعلان في كلية الاتصالات و عمل اثناء دراسته الجامعية بمجال الاعلانات التجارية كموديل و تصميم الاعلانات .

ثم بعدها اخذ دروس في التمثيل لدخول مجال الفن و التمثيل و بدا مسيرته الفنية عام 2007 من خلال مسلسل تركى بعنوان الخيار الأخير و بعدها بعام ظهر في الفيلم السينمائي التركى و كان بعنوان ممر عفريت .

في عام 2011 شارك في المسلسل التركى الشهير الفراشات الزرقاء ثم توالت اعماله الفنية المختلفة و المتميزة و الناجحة من مسلسلات و افلام .

الفنانة التركية سيلين سكيرسي

هى فنانة و ممثلة تركية ولدت عام 1989 في تركيا والده كان من اصل عربي اما والدتها من اصل اذربيجاني حصلت سيلين سكيرسي علي تعليمها المدرشسي من مدارس منطقة ازمير بتركيا .

عملت في بداية حياتها الفنية في العديد من المسارح الخاصة و ألعاب الأطفال في إزمير و الظهور بالعديد في الاعلانات التجارية الهامة و منها TARIS و اعلان زيت الزيتون و تركسل التجارية Selocan Şanslı .

ظهرت لاول مرة علي الشاشات التركية في عام 2007 من خلال المسلسل التركى رياح الحور بدور غير رئيسي في العمل و جسدت خلاله دور فتاة جامعية اسمها أوزغور تشيليكلي .

في عام 2009 شاركت الفنانة سيلين سكيرسي في مسلسل تركى اخر بعنوان باركوا الملائكة و ظهرت بعدها كضيفة شؤف بمسلسل ليلي و المجنون ، حصلت سيلين سكيرسي علي دور البطولة المطلقة لاول مرة خلال مسلسل إزمير جانج و شاركت بعدها في مسلسل بعنوان لا أستطيع النوم عندما يكبر القمر .

ايضا شاركت في مسلسل تركى ناجح بعنوان لا تشعر بالأسف من أجلي – و مسلسل عرائس هاربة – مسلسل حب مرير – مسلسل ملون / تجنب الرسم .
من انجح و اشهر اعمالها الدرامية مسلسل نجمة الراعي – الحب الأبيض و الأسود – جارى العزيز – مسلسل ابنتى و اخرها مسلسل حب في العيلة و التى تجسد خلاله ىدور البطولة النسائية و هى الفتاة التى يقع في حبها اثنين من الشباب و لكن لم يعلموا انهم اخوة .

الفنان التركى رينان بيليك

هو موسيقار و فنان تركى اسمه بالكامل رجب رينان بيليك ولد عام 1968 في مدينة اسطنبول بتركيا / تخرج من مدرسة غلطة سراي الثانوية عاش لفترة في مدينة أزمير ثم عاد الي مدينة اسطنبول عام 2005 .

رغم مشواره الفنى الطويل الا ان اعماله الفنية قليلة من مسلسلات و افلام و كان كل تركيزه علي الموسيقي و الغناء لانه كون فرقة موسيقية عرفت باسم فرقة Leke منذ عام 1999 و قام بالعديد من الاعمال الفنية الموسيقية و اهتم ايضا بالوقوف علي خشبة المسرح .

شارك ايضا في الكتابة الصحفية فكان ينشر كل اسبوع عمود صحفي بعنوان “ليك” في جريدة تركية يومية و هى SoL و كان ايضا ينشر مقالات في الفن و الموسيقي و الفلسفة و اللغة و غيرها فهو يعتبر فنان شامل و متميز .

 صور مسلسل حب في العيلة و ابطاله

حب في العيلة
حب في العيلة
صورة مسلسل حب في العيلة
صورة مسلسل حب في العيلة
فريق عمل مسلسل حب في العيلة
فريق عمل مسلسل حب في العيلة
الفنانة نيلاى و الفنان فرقان ابطال المسلسل
الفنانة نيلاى و الفنان فرقان ابطال المسلسل
الابطال اثناء الكواليس
الابطال اثناء الكواليس
ابطال مسلسل حب في العيلة
ابطال مسلسل حب في العيلة
ابطال العمل و السيلفي
ابطال العمل و السيلفي
الفنانة نيلاى و الفنانة سيلين بطلات العمل
الفنانة نيلاى و الفنانة سيلين بطلات العمل

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement

فيسبوك

Advertisement