Connect with us

الدراما التركية

قصة مسلسل الكفارة ومعلومات عن ابطاله ومعاد العرض Kefare

Published

on

النجمة نورجول يشيلتشاي من المحتمل ان تشارك في مسلسل جديد تحت عنوان الكفارة مستوحى من قصة قصيرة للكاتب زولفو ليفانت.
من المحتمل عرضه في اكتوبر على قناة فوكس ، والمسلسل مقتبس من المسلسل الكوري Twoweeks درامي وجريمة

معلومات عن بطلة مسلسل الكفارة

نورغول يشيلتشاي (بالتركية:/ Nurgül Gültekin Yeşilçay) ممثلة تركية ولدت في أفيون في 26 مارس عام 1976، وهي من نجوم الصف الأول في تركيا لكثرة إنتاجاتها الغزيرة. كانت بدايتها الفنية عندما درست الدراما في جامعة الأناضول، وبعد تخرجها قدمت العديد من الأدوار الرئيسة على المسرح كدور اوفيليا في مسرحية هاملت، وشخصية بلانش دوبوا في عمل آخر بعنوان “الرغبة” وبعدها توالت عليها الأدوار الفنية لتنطلق في أول دور حقيقي لها عام 1998، وفازت نورغول بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان “أنطاليا الذهبي للأعمال السينمائية”.

في العام 1998 أنطلقت نورغول يشيلتشاي في أول دور حقيقي لها،  وهو مسلسل “الربيع لثاني”، بعد أن توالت عليها الأدوار الفنية وبدأ اسمها في الانتشار أكثر في عالم الفن، ففازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان “أنطاليا الذهبي للأعمال السينمائية”.

بين عامي 2002 – 2003 شاركت نورغول يشيلتشاي في أعمال سينمائية وتلفزيونية عديدة، كان من أكثر الأدوار التي عرفت بها مسلسل “قصر الحب” (بالتركية:/ Asmalı Konak) (ويعني بالعربية قصر العريشة) هو مسلسل درامي اجتماعي تركي. من إخراج تشاغان ايرمك عُرض على قناة أي تي في. تمت دبلجته إلى اللغة العربية باللهجة السورية. ويتناول قصة حب عاصفة تجمع بين الشاب الثري “حسام” والفتاة الجميلة “مرام”، في دراما رومانسية جديدة تعيد إلى الأذهان العلاقة الرومانسية الحالمة التي جمعت بين “مهند” و”نور” في المسلسل الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا لدى المشاهد العربي.

موعد عرض مسلسل الكفارة

تم تحديد معادا لعرض المسلسل على أن يكون في شتاء هذا العام شهر أكتوبر، وسيبدأ تصويره عند اكتمال فريق العمل .

Continue Reading
Advertisement