Connect with us

الدراما التركية

قصة مسلسل مرعشلي وابطاله ومواعيد عرضه Maraşlı

Published

on

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن المسلسل التركي مرعشليMarasli ومن هم ابطاله مسلسل مرعشلي ومعلومات كامل عن مسلسل مرعشلي ومواعيد عرضه والقناة العارضه له ومجموعة من الصور الحصرية لابطال المسلسل

قصة مسلسل مرعشلي Maraşlı

شركة الإنتاج التركية المعروفة TİMS & B قررت إنتاج مسلسل جديد باسم Maraşlı  أعلنت القائمين على العمل Maraşlı إنها ستكون قصة الحارس ، وتحكى عن رجل وسيم ولد ونشأ في كهرمان مرعش عن الكفاح ضد الشر وحبه لفتاة تدعى فيروز ، رغم كل هذه المشاكل ، من المتوقع أن يكون مسلسل ماراشلي مفهوم مماثل لسلسلة كاراداي . قد يبدأ التصوير قريبا وسيعرض في يناير القادم ، ومن المتوقع أن يكون هذا المسلسل من أكثر المسلسلات التي ستحصل علي نسبة مشاهدة  عالية .

مواعيد عرض مسلسل مرعشلي Maraşlı

سيعرض مسلسل  Maraşlı في يناير 2020 ، إن تم الاتفاق مع الأبطال سيكون التصوير سريعا وقريبا جدا ، تقوم شركة الانتاج Tims & B بإعداد مسلسل جديد بعنوان Maraşlı ، وسيشارك فيه أشهر الممثلين في تركيا، يستعد المسلسل منذ أشهر بسريه تامه ،كاتب المسلسل Ethem Özışık .

ابطال مسلسل مرعشلي

كنان إميرزالي أوغلو

توبا بويوكوستن

عائشة توران

بوران كوزوم

معلومات عن ابطال مسلسل مرعشلي Maraşlı

كنان إميرزالي أوغلو بطل مسلسل Maraşlı

كينان إميرزالي أوغلي ولد في 17 يونيو 1974- بالا – أنقرة وهو ممثل تركي ولد من عائلة مكونة من 3 أبناء ،خريج جامعة يلدز التقنية بعد قرار السفر إلى إسطنبول للالتحاق بها ، اختار تربية قسم رياضيات وتلقى تعليمه الثانوي بأنقرة. متزوج منذ 2016 من الممثلة التركية سينام كوبال.

عائلته مكونه من ثلاث أبناء هم فتاة تدعى زبيدة وابن يدعى درويش والابن الثالث هو كنان. تلقى كنان تعليمه الثانوي بأنقره بعدها قرر السفر لإسطنبول للالتحاق بجامعة يلدز واختار تربيه قسم رياضيات. كنان أو عمار الكوسوفي كما يلقبه الكثير صاحب شخصية جذابة وملامح مليحة وأداء تمثلي بارع. بعد إلحاح من أصدقائه قرر دخول مجال عرض الأزياء وكان بالفعل محظوظًا فقد فاز بلقب أفضل مودل للعالم في باريس وكان أول تركي يفوز بالقب ولم يحظى بعده أحد باللقب إلا كيفناتش تاتليتوغ بعد أن عمل من عام 1995 كعارض أزياء صدفة عام 1999 شاهده عمل بمسلسل alacag بدور شرطي لكن المسلسل انتهت حلقاته سريعًا ولم يحقق الصدى الكبير بعدها عاد إلى السينما بفيلم yaz turu وحقق نجاحًا كبيرًا إلى أن جاءت الفرصة الذهبية التي جعلت كنان محبوب الجماهير.

عام 2005 بدأ مشواره بمسلسل aci hayat أي الحياة الميتة بدور عمار الكوسوفي نال المسلسل نجاح باهر لم يحظى به مسلسل في وقته، وحصل على جوائز عديدة واهتمام إعلامي كبير. عام 2004 أطلق فيلم kabaday الذي ضهر به لأول مره بشخصيه شريرة حيث جسد شخصية رجل مافيا. عام 2006 أطلق الفيلم التركي الشهير العثماني الأخير الذي يعد من أفضل الأعمال السينمائية بتركيا، وحصل على اهتمام إعلامي كبير بسبب تجسيد شخصيات حقيقية مثل كمال أتاتورك مؤسس الجمهورية كما شارك الفيلم بمهرجانات متعدده.اهم المسلسلات  التي قادمها قلب شجاع -الشفق -دموع الورد -يزيل -القبضاي

توبا بويوكستون

ولدت توبا بويوكستون في الخامس من يوليو (تموز) عام 1982 بإسطنبول. تخرجت من مدرسة دويوش الثانوية، وأكملت دراستها في قسم تصميم الملابس والمسرح بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول. بدأت العمل في مجال الإعلانات أثناء دراستها الجامعية، ودخلت مجال التمثيل بعد أن التقت بتومريس جيرتلي أوغلو Tomris Giritlioğlu.

بدأت بالتمثيل، وكان أول مسلسلاتها “سلطان مقامي” عام 2003، وكان دورا صغيرا، ثم شاركت بمسلسل إكليل الورد و الذي عرض 2004 حيث لفتت الأنظار من خلاله، وكان مسلسل سنوات الضياع عام 2005 والتي قامت من خلاله بدور لميس الشهير كان النقلة فى حياتها، ومن أعمالها التي لاقت نجاحا واسعا مسلسل عاصي عام 207، ثم مسلسل بائعة الورد عام 2010، فتوالت أعمالها نجاحتها.

تزوجت في 28 يوليو 2011 من الممثل أونور صايلاك ، وأُقيمت مراسم الزفاف في العاصمة الفرنسية باريس. وأنجبت منه بنتين توأم “توبراك و مايا” في 19 يناير 2012. انفصل الزوجان في 5 يونيو 2017.

والدتها من الأتراك الذين هاجروا إلى أوكرانيا. ووالدها من الأتراك الذين هاجروا إلى اليونان.

عائشة توران

ممثلة تركية ولدت الخامس والعشرين من أكتوبر 1992 في مدينة اسطنبول التركية لأب تونسي وأم تركية تخرجت من قسم الإذاعة والتلفزيون بجامعة اسطنبول، وبالرغم من سنوات عمرها الـ 22 إلا أنها شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية عُرفت عائشة أيشان في العالم العربي لأول مرة من خلال مشاركتها في مسلسل عاصي الذي قامت الجميلة توبا بيوكوستون ببطولته ثم اشتهرت بعد لك من خلال شخصية ريهام التي تقدمها في المسلسل التركي الشهير “أثير الحب” والي يعرض على mbc4 .

بالرغم من تعدد أدوار عائشة أيشان وتنوعها إلا أن بدايتها الحقيقية والتي حققت لها نجاحًا باهرًا هو اشتراكها في بطولة المسلسل التركي الناجح “الوردة السوداء” والمعروف في العالم العربي باسم “ورد وشوك” تجسد أيشان في الوردة السوداء شخصية معقدة لفتاة مراهقة تنتقل من مدينة اسطنبول مع والدتها واشقائها للعيش في قرية نائية من أجل الحصول على ميراث والدها المتوفي من عائلته الطاغية وتشاركها في البطولة النجمة إيجى أوصلو، التي اشتهرت ببطلولة مسلسل لحظة وداع، حيث تجسد في الوردة السوداء شخصية والدة أيشان، وقد شاركهما النجم أوزجان دينيز في بطولة الموسمين الأول والثاني، فيما يشارك النجم صاروهان هونيل الشهير بأسمر بطولة الموسم الرابع الذي يعرض حاليًا على الشاشات التركية ويحقق نسب مشاهدة عالية جدًا. انتشرت شائعات في الفترة الاخيرة عن علاقة حب تجمعها بالنجم التركي الوسيم أوزجان دينيز البالغ من العمر 43 عامًا.

بوران كوزوم

بوران كوزوم من مواليد 1 أكتوبر 1992 هو ممثل تركي . تخرج من المسرح في جامعة اسطنبول كونسرفتوار في عام 2015. وكان والده بورا كوزوم نائب مدير مسرح أنقرة الحكومي . تخرجت والدته فاطمة زهرة من الفنون الجميلة.

قام بأدوار رئيسية من مختلف الأنواع لمسرح المعهد الموسيقي. في نفس العام ، لعب متظاهرًا يدعى الصيدلاني سوات في 6 حلقات من فترة الدراما Analar ve Anneler إلى جانب Okan Yalabık و Mad Sultan Mustafa I في 10 حلقات من الدراما التاريخية Muhteşem Yüzyıl: Kösem . في العام التالي ، لعب ملازمًا يونانيًا يدعى ليون في فترة الدراما فاتان سينسين ، وقد فاز بجائزة جولدن باترفلاي لأفضل مسلسل.

لعب سارق اسمه Cüneyt في Cingöz Recai بناءً على سلسلة روايات كلاسيكية من Peyami Safa للمرة الثالثة ، فيلم من إخراج Onur Ünlü . على الرغم من أن العديد من الممثلين المهمين يلعبون في الفيلم ، إلا أن النقاد لم يحبهم. لعب “كونستانتين جافريلوفيتش تريبليف” لأنتون تشيخوف في مسرحية مارتي ( النورس ) التي افتتحت في مهرجان إسطنبول المسرحي وفاز بجائزة TEB ، جائزة مسرح أستون أكمن لأفضل مسرحية ، ورشح للجائزة انضم إلى “The Protector” في السلسلة التركية الأولى من Netflix ، درس بوران كوزم الاقتصاد في جامعة أنقرة غازي لمدة عام .

صور لابطال مسلسل Maraşlı

Kenan
Kenan
بوستر مسلسل مرعشلي
بوستر مسلسل مرعشلي
توبا بطلة مسلسل مرعشلي
توبا بطلة مسلسل مرعشلي
توبا بويوكوستن 
توبا بويوكوستن
كنان بطل مسلسل Marasli
كنان بطل مسلسل Marasli
من مسلسل مرعشلي

فيسبوك

Advertisement