Connect with us

الدراما التركية

مسلسل قيامة عثمان

Published

on

مسلسل قيامة عثمان مسلسل تركي درامي، تدور أحداثه التاريخية حول قيام الدولة العثمانية وانتقالها من الفقر والتشتت الى القوة والتمكين من خلال البطل عثمان وهو ثالث (وأصغر) ابناء أرطغرل .

وقيامة عثمان من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم وإخراج “متين جوناي”، ويقوم بدور البطل بالمسلسل الممثل الشهير “بوراك أوزجيفيت” بدور الغازي “عثمان ابن أرطغرل”، والممثلة “عائشة جول جوناي”، و”راغب سافاش”، و”نور الدين سونماز”، و”أصلهان كارالار”، والتي سيعرض على القناة ” قناة أي تي في التركية”.

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 الثامنة والعشرون مترجمة كاملة

واشتهر بطل مسلسل قيامة عثمان “بوراك أوزجيفيت”، بشكل واسعا على المستوى العالم العربي بعد مسلسل الحب المستحيل الذي أداه بدور عمر .

وتخرج بوراك بطل مسلسل قيامة عثمان من جامعة مرمرة في كلية الفنون الجميلة قسم تصوير وبعد تخرجه عمل في مجال عرض الأزياء، وحصل على لقب أفضل عارض أزياء عام 2003 وثاني أفضل عارض أزياء في 2005، ثم دخل مجال الإعلانات.

ويترقب عشاق الدراما التركية موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 1 الاولي، حصي شهدت خلال الفترة الماضية تزايد في مؤشرات البحث عنها من جميع أنحاء مصر والوطن العربي.

ويعتبر مسلسلة قيام عثمان من أكثر وأشهر المسلسلات التي يتم البحث عنها ومتابعتها عن كثب وانتظار لمواعيد حلقاتها، حيث أعلن في وقت سابق عن اقتراب موعد عرض مسلسل قيامة عثمان.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا