Connect with us

الدراما التركية

زوجة الممثل التركي باريش أردوتش حامل بطفلهما الأول

Published

on

بعد فترة قصيرة على إعلان زواجهما بشكل مفاجئ، والحديث عن أن هذه الخطوة أتت بسبب حملها بطفلهما الأول، وهو الأمر الذي نفياه حينها عاد موضوع حمل الممثلة التركية ​جوبسي أوزاي​ زوجة الممثل التركي ​باريش أردوتش​ إلى الواجهة من جديد، وذلك بعد كشف إحدى المجلات التركية حمل أوزاي بطفلهما الأول وهي في شهرها الرابع.

وكان نقل موقع “خبر تورك” التركي عن أوزاي خلال إنتشار هذا الخبر بعد زواجهما مباشرةً قائلاً :”تم التواصل مع جوبسي اوزاي وقالت انها تريد وتتمنى ان تصبح أماً في أسرع وقت ممكن، لكنها الآن ليست حامل”.

باريش أردوتش

ولد باريش في 9 أكتوبر 1987 في مونسترلينغن، شيرزينجين، سويسرا، لعائلة من أصول ألبانية. انتقل باريش مع عائلته للعيش في إسطنبول وهو في الثامنة من عمره عام 1995. لاحقًا، التقى باريش بالممثلة المسرحية أيلا ألجان ودرس التمثيل، ثم حضر التدريب المسرحي في مسرح صدري الشيك وبدأ التمثيل المحترف.

بدأ حياته المهنية ممثلاً في المسلسلات التلفزيونية وممثل أفلام عام 2011؛ كان أول عمل له في مسلسل (السيدة الصغيرة) في عام 2015 وحصل على دور البطولة في المسلسل التلفزيوني التركي حب للإيجار بدور “عمر”، ثم فيلم وقت السعادة الذي عرض في 2017 مع شريكته إلتشين سانجو. كما حصل على دور البطولة في مسلسل الغراب سنة 2019. وفي 12 مارس 2020 انضم لمسلسل الحفرة في جزئه الثالث بدور أريك بوكه اردينيت كعدو للحفرة. أردوتش