Connect with us

الدراما التركية

فنانة تركية في علاقة حب بمغنٍّ شهير يصغرها ب 26 عاماً (صورة)

Published

on

ردت مغنیة البوب الفنانة التركیة آجدا بیكان التي تبلغ من العمر (74 عاما) على الأنباء التي تم تداولها الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها على علاقة حب مع المغني التركي هاكان التون البالغ من العمر (48 عاما).

ونقلت صحيفة حريات المحلية عن آجدا بیكان قولها: “لقد تحدثوا بثقة كبيرة في البرنامج لدرجة أنني اقتنعت بأننا نعيش قصة حب بالفعل! هاكان شخص ذو قيمة كبيرة. ولكن نحن أصدقاء جيدون جدا، لقد خرجنا في عطلة نهاية الأسبوع، لقد استمتعنا. سنستمتع مرة أخرى. إذا حدث شيء ما، فسوف نعلنه على أي حال.. لكن لا يوجد شيء”.

كما نفى سليمان تشاكماكجي، مدير أعمال المطرب هاكان التون، عن وجود قصة حب بينهما منذ فترة، مبررا ظهورهما معا في بودروم لأنهما يعيشان في تلك المدينة، إذ قال: “سوف يجتمع هاكان وآجدا معا في مشروع جديد. نظرا لأن كلاهما يعيش في بودروم فإنهما يجتمعان كثيرا من أجل المشروع. وسيقيمان حفلات سويا العام المقبل”.

وكانت قد أعلنت الإعلامیة التركیة سیرین سیرینجیل نبأ بدء آجدا بیكان حياة حب جدیدة مع المغني التركي هاكان التون، وأكدت الإعلامیة من خلال برنامج “Olmaz Söylemezsem” قائلة: أن كلا من آجدا بیكان وھاكان التون، حالیا یستمتعان مع بعضهم البعض بالعطلة في مدینة بودروم السیاحیة في تركيا، وأنھما یعیشان في قصة حب.

وأضافت: “سمعت أنھما سعیدان”، وتابعت: “حصلت على ھذه المعلومة من أحد أقارب والدتي في بودروم، ھي تعرف آجدا بیكان، آجدا تحب ھاكان ألتون ولدیھما الكثیر من الدعم، سیكونون سعداء للغایة إذا قام الاثنان بعمل دویتو، أنا معجبة بھما، الآن ھما في مرحلة المواعدة. وآمل ألا ینفصلا بسبب الضغوطات”.