Connect with us

الدراما التركية

كيفانش تاتليتوغ “مهند” مهدد بالحبس 10 سنوات بسبب هذه القضية؟

Published

on

يعيش الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، الذي يعرف باسم “مهند”، حالة من القلق والتوتر خلال الفترة الحالية وذلك بعد توجيه له تهمة التهرب الضريبي.

ووفق صحيفة Akşam التركية، فإن الفنان كيفانش تاتليتوغ، يواجه عقوبة من الممكن أن تصل إلى 10 سنوات حبس، وذلك بعد أن تغيب عن جلسة تم انعقادها بمحكمة في مدينة إسطنبول وذلك بحضور مستشاره القانوني.

وقال “تاتليتوغ”، في جلسة المحكمة، إنه ليس له علاقة لموكله بالأمر، حيث اتهم المستشار المالي “تاتليتوغ” بالتخلف عن دفع ضرائبه، متابعًا: “مستشاره المالي هو المسؤول عن هذا الأمر، وسيقدم كشوف البنك تثبت أنه دفع الضرائب”.

وأضاف النجم التركي: “كنت أعلم أن هذا الشخص يقوم بأعمال غير قانونية، وقد اشتكيته عام 2017.. أنا خُدعت كذلك، بسبب هذا الشخص وهو الآن في حالة فرار”.

وتابع وكيل كيفانش تاتليتوغ، أن موكله الممثل التركي ليس أول ضحية للمستشار المالي، مبينًا أن عارضة الأزياء التركية تشالا شيكل قد تعرضت سابقًا لنفس المشكلة بعد أن اتهمت بالتهرب الضريبي.

وبعد الانتهاء من الاستماع فقد قرر القاضي تأجيل الدعوى لمعرفة إذا كان يوجد قانون يتعلق بتلك هذه الحالة، كما وافق القاضي على طلب قدمه محامي الفنان كيفانش تاتليتوغ بأن يتغيّب الممثل التركي عن المحكمة القادمة حتى يتمكن من تصوير فيلمه الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية.