Connect with us

الدراما التركية

تعرف على أفضل المسلسلات التركية

Published

on

احتلت المسلسلات التركية مكانة كبيرة على الساحة الفنية ،وحازت على نسبة مشاهدات عالية جداً . وتهتم تركيا بانتاج المسلسلات حيث هناك عدد ضخم من المسلسلات التي يتم انتاجها كل عام.

وهناك عدد من المسلسلات تمكنت من حجز لها مكانة خاصة في قلوب المشاهدين وباتت من أفضل المسلسلات وكان منها.

مسلسل رامو

يدور المسلسل حول رامو رجل طيب القلب شديد الطبع ومحبوب في الحي الذي يعيش به ، يقع في حب امراة من عائلة قاتلي والديه ، وتتخلل علاقتهم الكثير من المشاكل والتهديدات والغضب .

المسلسل من بطولة مراد يلدرم و إسراء بيليتش .

Image

 مسلسل أنت أطرق بابي

مسلسل كوميدي رومانسي من بطولة كرم بورسين وهانده ارتشل ، تدور قصة المسلسل حول الفتاة آيدا التي تربط كل آمالها بتعليمها ،تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج .

فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا ، حيث تمثل بأنها خطيبته لمدة شهرين  بشرط  أن يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له ، وتضطر لتقبل العرض لتغيير ظروف حياتها .

Image
  • مسلسل ابنة السفير

يصنف المسلسل درامي رومانسي ، من بطولة نسليهان أتاجول و إنجين أكيوريك .

تدور قصة المسلسل حول سنجار ونارة اللذان جمعتهم قصة حب منذ الطفولة ، وترمي نارة نفسها من على حفة الهاوية وتصاب بجروح خطيرة وتختفي ، وتتحول قصتهما إلى ملحمة . وتبدأ الأحداث بعد ظهور نارة مجددا بعد سنوات وتبدأ الحقائق بالظهور ، مع تطور أحداث جديدة .

Image
  • مسلسل إتصل بمدير أعمالي

هو مسلسل مأخوذة قصته عن مسلسل فرنسي ، تدور أحداثه حول عن بعض الأشخاص الذين يعملون بشركة كبيرة ، يعمل فيها مدراء أعمال الممثلين والزبائن الأغنياء .

ويحاولون الحفاظ على سمعة الشركة ومكانتها بين الشركات الأخرى بعد وفاة صاحبها ، وهنا تبدأ المنافسة بين عمالها

وتتم سرد قصة المسلسل بشكل كوميدي وطريف ، ويناقش بعض القضايا الإجتماعية .

Image
  • مسلسل في اليوم الجيد والسيء

مسلسل من بطولة ألتشين سانجو و أوزان دولناي وياسمين ألين ، وهو مسلسل كوميدي رومانسي ، يتناول المسلسل حكاية ليلى منسقة الحفلات التي ستكون مضطرة لتنسيق حلفل زفاف خطيبها السابق ، وتم عرض الحلقة الأولى فقط .

Image