Connect with us

الدراما التركية

شاهد مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 1 الاولي الجزء الثاني مترجم

Published

on

يترقب بشغف عشاق الدراما التركية الحلقة 1 الاولي من مسلسل الطبيب المعجزة الجزء الثاني بعد أن توقف تصوير المسلسل من قبل المع النجوم بسبب انتشار فيروس كورونا وفرض السلطات الاغلاقات بكافة مناحي تركيا.

وأعلنت قناة فوكس تي في التركية عن قيامها بث مسلسل الطبيب المعجزة الجزء الثاني كل يوم خميس من كل اسبوع عبر قمر الصناعي عرب سات لوصوله الى أكبر دائرة ممكن من المشاهدين.

وقالت القناة في بيان لها نقله موقع تركيا اليوم، إن مسلسل الطبيب المعجزة يعرض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا وفلسطين والمملكة الاردنية الهاشمية ومصر، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين.

وتتميز قناة فوكس تي في التركية بمتابعة واسعة في الوطن العربي والخليج بعد قيامها في عام 2014 ببث جميع المسلات التركية الشهيرة وبجانب الدراما التركية والعربية عبر أقمارها الصناعية.

وتدور أحداث المسلسل حول الطبيب علي وفاء الذي ولد مصابًا بالتوحد بالإضافة لمتلازمة الموهوب، وعندما كان صغيراً تعّرض الأرنب الذي كان يحبه كثيراً لحادث أدى إلى نفوقه.

وبعدها كذلك تعرّض أخيه الأكبر لحادث أدى إلى وفاته، بسبب ذلك قرر علي أن يصبح طبيبًا في المستقبل ليساعد الآخرين، ولكن نظرًا لإصابته بالتوحد فإن ذلك سبب له عدة مشاكل في التواصل مع الآخرين، ورغم ذلك فهو يمتلك مهارة غير عادية في التذكر وتشخيص الأمراض مما أكسبه شهرة كبيرة بين الأطباء ومحل ثقة للمرضى

وتدور أحداث المسلسل بالكامل حيث يتعلم الدكتور علي وفاء كل يوم مهارة من مهارات التواصل ويشخّص كثيراً من الحالات التي لا يستطيع أفضل الأطباء تشخيصها، وقد جرى تعيينه في أحد أكبر المستشفيات بإسنطبول كطبيب جراح مساعد وذلك بمساعدة الدكتور عادل الذي اهتم به في صغره.

وتخطي الدراما التركية بشعبية واسعة في الخليج والوطن العربي بعد تقديم قصص مسلسلات جذابة وشيقة، كما لاقت متابعة واسعة بعد التقيد والحجر المنزلي الذي فرضته السلطات على المواطنين والاغلاقات المستمر بسبب وباء كورونا.

لمشاهدة الحلقة الأولي من الجزء التاني انقر هنا

Continue Reading
Advertisement