Connect with us

الدراما التركية

شاهد مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة الاولى

Published

on

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن الحلقة 1 الاولى من المسلسل التركي الحفرة الموسم الرابع، بعد تعليق المسلسل بسبب فيروس كورونا المستجد وفرض الحجر المنزلي من قبل السلطات التركية.

وأفادت وسائل إعلام فنية تركية، أنه تم استأنف تصوير مسلسل الحفرة بعد أن تم اتخذ قرار بان يكون الجزء الثالث هو الجزء الاخير، إلا ان الشركة اتخذت قرار بتكملة المسلسل الى الجزء الرابع هو الجزء الاخير بسبب وباء كورونا.

إقرأ المزيد : شاهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 9

ونشر موقع قصة عشق الحلقة يوم امس الحلقة الاولى من مسلسل الحفرة ، حيث أشارت ان المسلسل يتم عرضة كل يوم أثنين مساء من كل اسبوع اذا لم يحصل أي خلل ويتوقف المسلسل بسبب اصابة نجم المسلسل بفيروس كورونا.

كما نشر الممثل التركي الشاب آراس بولوت إنيملي، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة شخصية له على حسابه من مكان تصوير المشهد الأول من الموسم الجديد وعلق عليها بكلمة “بدأنا”.

وأشارت الى أن طاقم المسلسل خضع لتجربة هي الأولى من نوعها بتصوير حلقة من المسلسل خلال فترة الحجر المنزلي، ومن المتوقع أن تظهر مجموعة جديدة من الفنانين في الموسم الرابع من المسلسل.

وتم الإعلان عن أن الممثلة إيرام ساك، التي ستلعب شخصية سيرين ضمن عائلة أردينت، وقد أعلن أيضًا عن انضمام مصطفى أفكران الذي سيلعب دور البطولة شخصية جنكيز أدرينيت والد شاتاي والفنان إريك بوكا ليكون رأس عائلة أردينيت في مواجهة عائلة كوسافالي في أحداث المسلسل.

كان من المفترض أن يكون الجزء الثالث هو الموسم الأخير من المسلسل، لكن نتيجة تعليقه بسبب كورونا، اتخذت شركة الإنتاج قرارًا بمواصلة الموسم الرابع من المسلسل الذي سيكون الموسم الأخير، في إشارة إلى أن المسلسل من إنتاج شركة Moon Productions ويعرض على قناة Show TV التركية مساء الاثنين.

مسلسل “الحفرة” دراما تتناول عالم الجريمة والعصابات، وقد نالت نسبة مشاهدة عالية حتى أصبحت من أكثر الأعمال متابعة في تركيا، ونتيجة أحداث كورونا التي أدت إلى توقف العديد من المهام ليس فقط المسلسل، وانتشار المرض في جميع المدن التركية، اضطر المسؤولون التوقف عن التصوير والإخراج إلى إنهاء المسلسل بشكل مفاجئ.

إقرأ المزيد : وفاة فنان تركي شهير أثناء التصوير (صور)

ولاقي المسلسل التركي الحفرة الموسم الرابع والاجراء الذي سبقته متابعة وشعبية كبيرة بين الجمهور في الخليج وخاصة المملكة العربية السعودية،

شاهد: مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 1 الاولى كاملة  إضغط هنـــــا

ولاقت الدراما التركية في الآونة الاخيرة شعبية ومتابعة كبيرة من قبل الجمهور في الوطن العربي، كما تخطى المسلسل التركي الحفرة الموسم الرابع في المملكة العربية السعودية شعبية كبيرة وذلك تزداد المتابعة بسبب الحجر المنزلي المفروض من قبل السلطات منع تفشي وباء كورونا.

Continue Reading
Advertisement