Connect with us

الدراما التركية

كل ما تريد معرفته عن أبطال مسلسل “انت اطرق بابي” (فيديو)

Published

on

يتصدر مسلسل انت اطرق بابي مؤشرات البحث في العالم العربي، وحقق أبطاله شعبية واسعة بشخصياتهم الرومانسية والكوميدية.

البطل كرم بورسين 

يعتبر “كرم بورسين”، 33 عاما، من النجوم الشباب الذي كونوا قاعدة جماهيرية خلال السنوات الأخيرة، حيث قدم عددا من المسلسلات الناجحة مثل “ما وراء الشمس”.

امضى  كرم بورسين حياته متنقلا بين عدد من البلدان أثناء طفولته، فعاش بين أسطنبول ودبي وأمريكا، وحكى عن هذه الفترة، قائلا :” كنت أعاني دائما فكل مرة تذهب إلى مكان وتعتاد عليه وتكون علاقات ثم تنقطع علاقتك به”.

إقرأ المزيد : شاهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 9

وتابع :”كنت أظن هذا النمط الطبيعي لحياة الناس، لكن اكتشفت أن ذلك غير صحيح وكنت أشعر بالغربة دائما لكن الجانب الإيجابي الذي انظر إليه هو تعلم ثقافات جديدة “.

وعن مسلسله الجديد “انت اطرق بابي” يقول كرم إنه بالرغم أن القصة تبدو تقليدية لكنها كتبت بطريقة ساحرة جعلته يوافق على تقديمها، كما وصف شريكته في العمل “هاندا أرتشيل” بأنها إنسانة رائعة وتعطي طاقة إجابية في موقع التصوير، وأنه محظوظ بالعمل معها.

ويجسد “كرم” خلال المسلسل دور “سركان” مهندس معماري موهوب وصاحب أحد أكبر الشركات في “تركيا”، ويحاول استعادة حبيبته السابقة وشريكته في العمل والتي تعتبر الأنسب له منطقيا، لتتحول الأحداث عندما يقابل “ايدا” ليبدأ معها مغامرة مختلفة يتعلم منها الثقة والحب.

“هاندا أرتشيل”

أما الممثلة الجميلة “هاندا أرتشيل” والتي يتابعها أكثر من 15 مليون متابع على انستجرام، فتقوم بدور “ايدا” الفتاة البسيطة بائعة الورد ولكنها في نفس الوقت تتميز بالقوة والجرأة.

مع بداية عرض المسلسل انفصلت الفنانة عن حبيبها المغني الشهير “مراد دالكليش”، وأشيع في وقتها أن السبب هو غيرته من بطل مسلسل “انت اطرق بابي” كرم ، لكن “هاندا” نفت ذلك في تصريحات لها.

إقرأ المزيد : وفاة فنان تركي شهير أثناء التصوير (صور)

تعرف “هاندا أرتشيل” بمقاطها الطريفة مع ابنة شقيقتها الطفلة “مافي”، والتي تلقى رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

صرحت هاندا من قبل أنها لو لم تكن ممثلة لكانت تود أن تصبح رسامة. وعن سبب قبولها للمسلسل، أوضحت أنها اعجبت بالسيناريو لدرجة أنها أنهته في يوم واحد.