Connect with us

الدراما التركية

بطلة مسلسل حب أبيض وأسود تطل على الجمهور بعد خروجها من المستشفى.. وحبيبها يساندها (صور)

Published

on

التقطت عدسات الباباراتزي الممثلة التركية “برجي أكلاي” المعروفة من مسلسل أبيض وأسود بشخصية “أصلي” وهي خارجة من المستشفى برفقة حبيبها الجديد بعد تعرضها لوعكة صحية بسيطة ألزمتها لدخول المستشفى من أجل القيام ببعض الفحوصات.

واختارت برجي الظهور بستايل بسيط مكون من قميص مخطط وبنطلون جينز، واللافت كان ارتدائها للكمامة هي وحبيبها تماشياً مع الإجراءات المفروضة بسبب جائحة كورونا.

وطمأنت الممثلة الجمهور على صحتها وأكدت أنها تعرضت لوعكة صحية بسيطة وقامت بالفحوصات للإطمئنان لا أكثر.

برجي عاشت علاقات متعددة بدايتها كان بزواج قصير استمر لعام ونصف من الممثل التركي الشهير “مراد انالمش”، ثم عادت وتزوجت من الفنان التركي “سآرب ليفند أوغلو” عام 2014، إلا أن الطلاق كان ينتظرهما في عام 2017 بعد أن صُدِم الوسط الفني بالخبر بسبب علاقتهما التي كانت مثالية وكانت واضحة في مسلسل “الآغا الصغير” حيث تشاركا التمثيل معاً.

بعد 3 أشهر من الطلاق بدأت برجي بمواعدة راقص الباليه “جان تونالي”، حيث بدأت صداقتهما قبل طلاق النجمة التركية إلا أنها تطورت تدريجياً حتى وقعا في غرام بعضهما. العلاقة بينهما حدث فيها أول انفصال  عام 2018 إلا أنها فاجأت الجميع وعادت له مرة أخرى في عام 2019 واستمرا معاً لحوالي الـ 6 أشهر معاً قبل أن ينفصلا.

يذكر أن برجي تطل على جمهورها في مسلسل “بابل” والذي تدور قصته حول حياة أستاذ جامعي فصل من عمله وتم تجميد حساباته المصرفية، ومنع من السفر ومغادرة البلاد، ويتطلع لبدء حياة جديدة من خلال محاولة دخول الولايات المتحدة بطريقة غير شرعية. المسلسل والذي عرض منه 10 حلقات إلى الآن يواجه سلسلة مشاكل أولها التحقيق الذي فتح بحقه بتهمة “الترويج للإرهاب”، كما أن أحد أبطاله الرئيسيين وهو الممثل “أوزان جوفين” تم استبعاده من العمل بسبب ضربه لحبيبته السابقة بطريقة وحشية.