Connect with us

الدراما التركية

هل الفنانة مريم أوزرلي حامل بشهرها السادس؟

Published

on

ضجة كبيرة أثيرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد تداول خبر عن حمل النجمة التركية ​مريم أوزرلي ​ بطفلتها الثانية، وتحديداً في شهرها السادس، خاصةً أنها لم تعلن عن الأمر من قبل، وهي ليست متزوجة.

وكان قد انتشر الخبر بعد أن نقلته صفحة على انستغرام تسمى “زامازينغو”، وجاء فيه: “مريم أوزرلي، ممثلة المسلسل التلفزيوني “حريم السلطان” التي أحبها أكثر من غيرها، تعيش في برلين ولديها الآن عشيق أمريكي. مريم، التي اختارت الحياة الهادئة والبعيدة عن الفضائح، افتتحت مقهى مع حبيبها في برلين وأضفت معنى عظيمًا على حياتها السعيدة والهادئة. أنجبت مريم ابنة من “جان أتيش” من قبل وهي الآن حامل مرة أخرى، عمرها 6 أشهر. سيكون لديها ابنة أخرى تأتي بصحة جيدة”.

مازالت مريم تلتزم الصمت، فلم تخرج تنفي أو تأكد الخبر. غير أنها نشرت عبر حسابها على انستغرام أمس إعلان فيلمها الجديد دون أن تترق إلى الإشاعات المتداولة في الوقت الحالي.

أوزرلي كانت انتقلت للعيش قبل سنة تقريباً في أميركا ثم سافرت إلى ألمانيا للاستقرار فيها وافتتحت مطعمها الخاص، ولديها ابنة من زواجها الأول وتدعى لارا وترددت معلومات كثيرة في الفترة الأخيرة حول ارتباطها بعدد من النجوم الأتراك والعرب لكنها التزمت الصمت.

مريم أوزَرْلي

ولدت عام  12 أغسطس 1983 ، ممثلة تركية  في مدينة كاسل في ألمانيا حيث بدأت نشاطها في مجال التمثيل سنة 2002 إلا أنها

لم تحظى بالشهرة المطلوبة إلا بعد أدائها لدور السلطانة هيام في مسلسل القرن العظيم المعروف ب حريم السلطان في

الوطن العربي .

حياتها

ولدت مريم لأب تركي من مدينة أورفا التركية، وأم ألمانية. ولديها شقيقين أكبر منها سناً بجانب أخت كبرى أيضاً.

Continue Reading
Advertisement