Connect with us

الدراما التركية

10 أحداث من إنت اطرق بابي الحلقة 4

Published

on

تصدرت الحلقة 4 من مسلسسل “انت اطرق بابي” مؤشرات البحث في جوجل، وهو من بطولة ” هاندا أرتشل” و”كرم بورسين”.

1_ جاءت أحداث الحلقة في إطار كوميدي، وتبدأ الحلقة بفقدان “ايدا” للوعي بعدما أخبرتها”سيلين” بأنها تنوي زيارتها، الأمر الذي يسبب توترا لـ”ايدا” وتخشى أن تكتشف اتفاق الخطوبة المزيف مع “سركان”

2_ “ايدا” تخبر “سركان” أنها عندما تتوتر تفقد وعيها، ويصر “سركان” على عرضها على طبيبة العائلة التي تؤكد أنها فقط تحتاج إلى ممارسة السباحة حتى تتخلص من هذا التوتر.

3_ تخطط “سيلين” لضم خطيبها “فريد” إلى شركة والد “سركان” لأنها تعلم أن “سركان” سيغضب كثيرا عندما يعلم بهذا الأمر.

4_ من جهة أخرى تقرر صديقات “ايدا إخبارها أنهم شاهدوا “سركان” مع “سيلين”، وتطلب منها الفتات الثلاثة الانفصال عن “سركان” لأنه يخونها.

5_ يجبر “سركان” “ايدا” على تعلم السباحة في العطلة الأسبوعية، ويحضر “سركان” مدرب سباحة لتعليم “ايدا”، لكن مع مرور الأحداث يبدأ بالغيرة من المدرب ويقرر انهاء الدرس.

6_ يقرر “سركان” الذهاب إلى الشركة في يوم العطلة الأمر الذي يغضب “ايدا” وتبدأ بمحاولة منعه لكنها تفشل، وعندما يذهب الثنائي إلى الشركة تعرض عليه “ايدا” مساعدته في انهاء المشروع لأنها درست “الهندسة”، ليوافق “سركان”.

7_ يمزق “سركان” رسم “ايدا” ويخبرها بأن الرسومات بدون روح ويطلب منها المحاولة مرة أخرى، تظل “ايدا” تحاول حتى تنجح في إقناع “سركان”  الذي يؤكد على موهبتها.

8_ في اطار كوميدي يذهب سركان و”ايدا” للسوق وتحضير عشاء الضيوف “سيلين وخطيبها فريد”.

9_ تخطط الفتيات لمراقبة “سركان” لمعرفة هل يخون صديقتهم “ايدا” أم لا .

10_ تنتهي الحلقة بزيارة “سيلين” ولكنها تستطيع أن ترى اتفاق الخطوبة المزيف على مكتب “سركان”، فهل تكتشف خطتهم؟؟

Continue Reading
Advertisement