Connect with us

الدراما التركية

لماذا احتل مسلسل “أنت أطرق بابي” تريند جوجل؟

Published

on

تصدر المسلسل التركي، “أنت أطرق بابي”، تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد أن أثار جدلا منذ إذاعة أولى حلقاته.

وبدأ عرض “أنت أطرق بابي” بداية الشهر الجاري على قناة فوكس تركيا.

قصة مسلسل أنت أطرق بابي

قصة مسلسل “أنت أطرق بابي” تدور في إطار رومانسي حيث تبدأ بالعداء بين البطل والبطلة ثم مع توالي الأحداث تنشأ قصة حب تجمعهما وهنا تبدأ المعاناة والأحداث المتشابكة.

تبدأ القصة مع “آيدا” الفتاة الجامعية التي تحاول استكمال دراستها ولكنها تواجه عوائق عدة بعدما تواجه “سيركان” بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا حيث إذا مثلت أنها خطيبته لشهرين سوف يعيد لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له ويجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

لماذا تصدر مسلسل أنت أطرق بابي التريند؟

ترددت كثيرا من الأخبار حول انفصال بطلة العمل هاندا عن حبيبها المطرب التركي مراد بعد مشهد القبلة الحارة التي تضمنتها إحدى حلقات المسلسل التي لم تعرض بعد، وتناقلت مواقع السوشيال ميديا والمجلات هذا الخبر مما دفع المشاهدين إلى متابعة المسلسل لمشاهدة هذه اللقطة التي قيل عنها لم تكن تمثيلًا ولكن كان تبادل للقبلات بشكل حقيقي لنمو مشاعر الحب بين أبطال العمل هاندا وكرم.

وقالت الكثير من التعليقات إنهما أديا المشهد بتلقائية وصدق ما زاد الظنون بأن هناك مشاعر عاطفية تجمعهما، وهو ما دفع النجمة التركية لتأكيد خبر انفصالها عن حبيبها المغني مراد دالكيتش.

كانت وسائل إعلام تركية قد ذكرت مؤخرا أن المغني مراد دالكيتش قد بدأ يشعر بالغيرة من الصداقة السريعة التي جمعت حبيبته هاندا ارتشيل وزميلها كرم بورسين خلال لقاءاتهما في كواليس تصوير مسلسلهما، وبعد تداول مشهد القبلة الذي جمعهما في أحدث حلقات المسلسل، بدأ يبدي انزعاجه، وبالفعل قرر الابتعاد عنها والسفر لقضاء عطلة صيفية مع عائلة حبيبته حتى تهدأ الأمور بينهما، إلا أنها سارعت بتأكيد خبر انفصالهما من خلال منشور عبر “ستوري” إنستجرام. 

وكتبت هاندا ارتشيل في منشورها: “بعد العديد من الأخبار المتداولة، من الضروري تقديم تفسير لهذه المسألة حتى لا تحتل مكانة أكبر. عندما أتذكر الأيام الأكثر تحديًا في حياتي، أتذكر أن مراد لم يكن فقط حبيبا أو عاشقا بل صديقا غاليا ورفيقا ثمينا.. لذا، وعلى الرغم من انفصالنا وإنهاء علاقتنا، أود أن أشير إلى أن كل ما أريده أن نكون أصدقاء، وفي المقابل أود منكم احترام القرار وتفهمكم”.

أبطال مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل أنت أطرق بابي، مسلسل تلفزيوني تركي من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز. 

فيسبوك

Advertisement