Connect with us

الدراما التركية

بعد انفصالها مرتين.. النجمة التركية توبا بويوكستون تثير الجدل بتصريحاتها عن الزواج

Published

on

أثارت النجمة التركية توبا بويوكستون، المعروفة في العالم العربي باسم لميس، جدلاً واسعاً بعد تصريحاتها الأخيرة حول الزواج الذي وصفته بالمنظومة الأكثر من الفاشلة، إذ قالت النجمة في تصريحات لصحف تركية إن “إيجاد شخصٍ يشبهك في كل شيء لتعيش معه طول العمر ومن دون حدوث مشاكل جوهرية بينكما، لهو أمرٌ صعبٌ جداً، ولذلك فإنَّ نسب الطلاق كثيرة”.

ويأتي هذا بعد أشهر من انفصال الفنانة عن حبيبها، إذ أعلنت توبا منذ شهرين تقريباً انفصالها عن رجل الأعمال الشهير أوموت أفيرجان، بعد علاقة استمرت 4 سنوات؛ وكشفت حينها أنهما انفصلا فى بداية أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد. 

كما ذكرت الصحف آنذاك أنَّ الطرفين وصلا إلى طريقٍ مسدود بعد العديد من المشاكل والخلافات التي وقعت بينهما.

وربط جمهور الفنانة تصريحاتها عن الزواج بتجاربها السابقة بعد انفصالها عن أوموت، بالإضافة إلى انفصالها سابقاً عن طليقها والد ابنتيها الفنان التركي أنور صايلاك.

إقرأ المزيد : أفضل المسلسلات التركية لعام 2020

فيما أثارت تصريحات توبا سجالاً بين جمهورها بين مؤيد ومعارض لرأيها حول الزواج، معتبرين أن ما قالته يتفق مع ما يجري بالفعل، خصوصاً أننا بتنا نسمع الكثير عن حالات الطلاق، وبين مَن رفض كلامها جملةً وتفصيلاً؛ إذ إنَّ الزوجين لا يجب أن يُشبها بعضهما بعضاً ويتوافقا على كل شيء، ويكفي أن تنبني علاقتهما على الاحترام حتى تستمر.

وحول توبا بويوكوستن المعروفة بـ”لميس” في العالم العربي، فقد وُلدت في 5 يونيو/حزيران 1982 بإسطنبول. وتخرجت في جامعة معمار سنان من قسم ديكور المسرح وتصميم الملابس.

وقد اشتهرت في العالم العربي بدور فيليز (لميس بالدبلجة العربية) في المسلسل “سنوات الضياع”، ثم أليف من “العشق الأسود”، وسوهان من “جسور والجميلة”.