Connect with us

الدراما التركية

موقع ألماني يتحدث عن الفيلم التركي “قصة ثلاث شقيقات”

Published

on

تأخذك دراما “قصة ثلاث شقيقات” ذات السرد الهادئ والصور السحرية، إلى قرية جبلية منعزلة في تركيا.

بعض الأفلام تظهر لك الأماكن الجميلة بشكل أخاذ، وهذا تحديدا ما أبرزه فيلم “قصة ثلاث شقيقات”. يحكي المخرج أمين ألبير عن قرية جبلية منعزلة في تركيا، تدور فيها أحداث قصة ثلاث شقيقات أُرسلن إلى المدينة، فقط ليعدن إلى موطنهن الواحدة تلو الأخرى.

تأخذك الدراما إلى الأكواخ الحجرية والطرق الملتوية ونيران الخيام وبراميل لبن العيران، حيث تعود إحدى الشقيقات حامل بعد عملها كخادمة، وأخرى تُهان من الأسرة الحاضنة لها في المدينة.

تبدأ النزاعات في الظهور في القرية. في الواقع، يكشف الفيلم الكثير عن عدم المساواة بين الرجال والنساء وعن البطالة وانعدام الآفاق. الآن، تُعرض هذه القصة الخيالية القديمة، التي تنافست في مهرجان برلين للسينما سنة 2019، في السينما.

إقرأ المزيد : أفضل المسلسلات التركية لعام 2020

في البداية، يحتاج الجمهور إلى متابعة أسلوب السرد الهادئ بكل صبر، إلى أن يبدأ الفيلم فيما بعد بعرض مشاهد من الحياة الجبلية والطبيعة الآسرة على أضواء النيران.

ولا تتناول الدراما علاقة الأخوات ريحان ونورهان وهافا مع بعضهما البعض فقط، ولكن تتابع أيضا شخصية الراعي البسيط فيصل، الذي يتخذ قرارات سيئة في حياته.

في فيلم أمين ألبير السابق “أبلوكا: الجميع لا يثق بالجميع”، الذي فاز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان البندقية سنة 2015، يظهر المخرج مجتمعا عالقا في أنماط اجتماعية قديمة، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث كوارث.

يعرض الفلم في كل من تركيا، وألمانيا، وهولندا، واليونان، وطوله 108 دقائق، وهو من إخراج أمين ألبير، وتمثيل جيمري إيبوزيا وإيسي يوكسيل وهيلين كانديمير وكيهان أكغوز.

3376729.jpg

المصدر : الجسر ترك

Continue Reading
Advertisement