Connect with us

سينما وتلفزيون

شاهد مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 16 السادسة عشر

Published

on

فقد نجح “تيم حسن” بتقديم ثلاثة أجزاء ناجحة منه و في كل جزء تقوم ببطولته نجمة جديدة بجانب بطل المسلسل الثابت “تيم حسن” حيث كان بجانبه في الجزء الأول النجمة “نادين نجيم” و في الجزء الثاني الفنانة “نيكولا سابا” و في الجزء الثالث الفنانة “سيرين عبد النور” و ستكون البطلة المشاركة معه في الجزء الرابع النجمة “ديمة قندلفت” .

و الهيبة الرد من تأليف “فؤاد حميرة” و إخراج “سامر البرقاوي” و شارك في بطولته الفنان اللبناني “عادل كرم” و “ديمة قندلفت” و الفنانة السورية “منى واصف” و آخرون .
قصة مسلسل الهيبة الرد

و تدور أحداث مسلسل “الهيبة الرد” الجزء الرابع حول عودة جبل “تيم حسن” إلى حياته بعد أن فقد زوجته و ابنه جراء محاولة اغتياله محاولاً الكشف عن الجناة و الانتقام منهم وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها .

تبدأ أحداث الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع بعد إنقاذ جبل وأبو علي من حادثة اغتيالهم قرر جبل تبيض صفحته مع الشرطة وقضى مدة عقوبته وترك الهيبة، حُبس علي وحاول شاهين قتله انتقامًا لوالده لكنه فشل، احتفلت الهيبة بعودة نمر السعيد. أخبر نمر أهل الهيبة عن الخدمات التي سوف يقدمها لكسب ثقتهم، اتضح أن شاهين يعمل مع زيدان وقام بخطف ظافر رجل من رجال أبو بشرى.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

رابط بديل

الإعلان الترويجي للحلقة