Connect with us

سينما وتلفزيون

صورة تجمع محمد رمضان بمطرب إسرائيلي تشعل تويتر

Published

on

احتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية، بصورة تجمع الممثل المصري محمد رمضان بمطرب إسرائيلي في الإمارات.

وظهر رمضان (32 عاما)، في صورة إلى جانب المطرب الإسرائيلي عومير أدام (27 عاماً) المعروف بتردده الدائم منذ شهور على الإمارات.

الصورة نشرها حساب “إسرائيل بالعربية” التابع للخارجية الإسرائيلي على تويتر معلقا بالقول : ” الفن دوما يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.

وفي وقت سابق اليوم، نشر المزروعي بحسابه على تويتر صورة تجمعه بالمصري رمضان والإسرائيلي آدام مصحوبة بتعليق “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل #دبي تجمعنا”.

وشن غالبية متابعي المرزوعي على تويتر هجوما كاسحاً على الصورة التي تجمعه برمضان والمطرب الإسرائيلي.

وكتب أحد المعلقين : “الطيور على أشكالها تقع..وجوه كالحه ..ضمائر ميته..أخلاق معدومه..لاخوف من الله ولا حياء منه وقد قيل فيهم إن لم تستحي فافعل ما تريد”.

وعلق آخر بالقول : “وبالنسبة للمسجد الأقصي ولا بقي قضية ثانوية عندكم  شويه خونه بلطجية رعاع مش هننسي أبدا محمد الدرة ولا كل الشهدا اللي ضحوا من أجل القضية”.

وكتب ثالث: “ذلك شئ نأسف له كمصريين أحرار نحب أوطاننا بناء الأوطان ليس بالمشاهير ومهما فعلتم ستظل القدس عاصمة فلسطين الأبدية عربية ومهما فعلتم ستظل  فلسطين قضية الشرفاء”.

وكتب أحد المعلقين مستغربا “غريب أن التصرف دا يطلع من محمد رمضان معقول كل دا بيدعي المثالية والوطنية المزيفة؟”.

​يشار إلى أن إسرائيل كانت قد وقعت منتصف سبتمبر/أيلول الماضي اتفاقي سلام مع كل من الإمارات والبحرين برعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

المصدر: SPUTNIK