Connect with us

عربي

لين الشيشكلي تثير غضب السعوديين، فما القصة؟

Published

on

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية غضبا، بعد انتقاد لين الشيشكلي، إحدى نجوم مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، قوائم الطعام المقدمة لها في الحجر الصحي الذي تخضع له في ماليزيا على حساب السفارة السعودية في كوالالمبور.

وانتقدت الشيشكلي، في مقطع نشرته عبر حسابها في انستغرام، قائمة الطعام التي قدمت لها بأحد الفنادق التي حجزتها سفارة المملكة في ماليزيا للسعوديين الذين لم يتمكنوا من العودة للسعودية، بسبب إجراءات تعليق السفر التي اتخذتها غالبية دول العالم للحد من انتشار فيروس “كوفيد 19”.

ومع انتشار المقطع المصور، أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وسم #لين_الشيشكلي الذي تصدر قائمة أكثر الوسوم انتشارًا في المملكة حاصدًا أكثر من 55 ألف تغريدة، طالبوا من خلالها السلطات المختصة بسحب الجنسية من لين ومحاسبتها.

فقال عبدالله الخريمي: “أطالب الحكومة بالتفريق بين السعودي الأصل والمجنس بأن تظهر ذلك في نوع هويته وفي طريقة تعاملها معه وأن يكون هناك نظام لسحب الجنسية منه في حالة إخلاله بالنظام أو تغيرت ولاءاته، وبهذه الطريقة سيعرف أنه مهدد بفقدان الجنسية وسيحترم نفسه”.

وقال ضيغم: “وطن لا نحميه ولا نخاف عليه لا نستحق العيش فيه. يجب أن تحاسب فضلا عن سحب الجنسية وهذا أقل عقاب لها وأمثالها ولمن تسول له نفسه الإساءة لهذا الكيان العظيم وشعبه”.

المصدر : وكالات

فيسبوك

Advertisement