Connect with us

عربي

من بينها إسطنبول.. مصر للطيران تسير 39 رحلة دولية

Published

on

أعلنت شركة مصر للطيران، عن تسيير 39 رحلة جوية لعدة وجهات دولية، اليوم الثلاثاء، بمعدل رحلة واحدة إلى مجموعة من المطارات الدولية من بينها مطار إسطنبول إسطنبول الجديد.

جاء ذلك عبر موقع الشركة الرسمي، موضحة أن معدل 39 رحلة جوية لعدّة وجهات خارجية، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي التي تسيرها يوميا إلى الخارج.

وحسب معطيات الشركة فإن الرحلات الجوية التي ستنطلق من مطار القاهرة، ستتجه بالاضافة إلى إسطنبول، إلى كل من أثينا، روما، لندن، ميلانو، فيينا، أديس أبابا، دار السّلام، الخرطوم، أبوظبي، الشارقة، أربيل، بيروت، تونس، البحرين، أبها، لاجوس، الدمام، المدينة المنورة، القصيم، موسكو، واشنطن.

كما أعلنت الشركة عن تنظيمها 3 رحلات جوية إلى كلّ من دبي، جدة، ورحلتين جويتين إلى الرياض، و5 رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، ورحلة واحدة جوية إلى الأقصر، و5 رحلات شحن جوي.

وطمأنت الشركة زبائنها مع بدء استئنافها الحركة الجوية، عن اتخاذها جميع الاجراءات والتدابير اللازمة ضد فيروس كورونا، وذلك قبل وأثناء وبعد وصول الرحلة، من خلال تركيب فلاتر في أجهزة تكييف جميع طائرات مصر للطيران، وارتداء جميع أفراد الطاقم الجوي الكمامات وأغطية الوجه والقفازات، وتوفير المطهرات والكماماتن وتخصيص مكان لذوي الأمراض المزمنة.