Connect with us

عربي

غضب في السعودية من فيديو لحفل جالية عربية بملابس البحر.. مغردون يطالبون السلطات بالتحرك (شاهد)

Published

on

نشر مغردون سعوديون على شبكات التواصل الاجتماعي، السبت 22 أغسطس/آب 2020، مقطع فيديو لحفل في مدينة الخبر التي تبعد عن الدمام قرابة 17 كيلومتراً، ما أثار ردود أفعال غاضبة ومطالب بمحاسبة المسؤولين عن الحفل. 

رقص على الشاطئ: يظهر في الفيديو مجموعة من الأشخاص، وقال مغردون سعوديون إنهم من الجالية اللبنانية، مستندين في ذلك إلى رفع علم لبنان خلال الحفل، لكن لم يتسن التأكد من أن جميع الذين ظهروا في مقطع الفيديو من الجنسية اللبنانية. 

كان الحفل الذي ظهر في الفيديو مختلطاً وأظهر رجالاً ونساءً وهم يرتدون لباس البحر، ولم يُحدد المغردون السعوديون الذي نشروا مقطع الفيديو تاريخ التقاطه.

أصبح مقطع الفيديو حديثاً للسعوديين على موقع تويتر، وتصدر هاشتاغ “#لبنانيين_يتعرون_في_الخبر” قائمة التغريدات الأكثر تداولاً في المملكة، والتي بلغ عددها حتى صباح السبت أكثر من 30400 ألف تغريدة. 

أشار مغردون إلى أن الحفل أقيم بأحد شواطئ مدينة الخبر التي تطل على مياه الخليج العربي، في حين ذكر آخرون أن الحفل أُقيم داخل منتجع سياحي.

مغرد باسم إبراهيم المنيف، قال إن الحفل تم في منتجع Baher Beach Villa، وأشار إلى تعليق كتبه أحد زوار المنتجع، وذكر فيه أن المنتجع يستقبل الأجانب، وأن بقية العرب ممنوعين من الدخول إليه باستثناء اللبنانيين والأردنيين، ولم يتسن التأكد من صحة ما جاء في التعليق.

Continue Reading
Advertisement