Connect with us

منوعات

فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش

Published

on

 

انتشر فيديو متحرش الكرادة كامل بدون تشويش على تويتر وتلجرام ، ويرغب العديد في معرفة من هو متحرش الكرادة الشهير؟ ، وبدات محركات البحث تظهر فيديو الشرطي رعد قاسم حسان متحرش الكرادة بكونة الاكثر بحثاٌ في الوطن العربي.

فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش

انتشر منذ ساعات فيديو متحرش الكرادة كامل، وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي في العراق ، وتناقلتة العديد من الصفحات حتى تصدر متحرش الكرادة “رعد قاسم محمد حسان” بدون تشويش محركات البحث.

 

وبدأ مئات الآلاف من العراقيين والعرب في محاولة معرفة من هو متحرش الكرادة؟، والذي أظهرة الفيديو كامل، فقد أظهر الفيديو المتداول شخص عراقي يدعى”رعد قاسم محمد حسان”، وهو يمارس الرذيلة في سيارة عامة .

وقد وثقت كاميرات الفتاة العراقية “ماجدة” الفعل الفاضح ، واستنكر رواد التواصل الاجتماعي في العراق والوطن العربي بشكل عام، ما جاء في مشاهدة فيديو كامل متحرش الكرادة كامل.

 

فقد اضهر الفيديو قيام الشرطي العراقي بـ اظهار اعضائة الحساسة والجنسية ، وممارسة امتاع الذات في المواصلات العامة ، وهو ما رصدتة كامير هاتف الفتاة العراقية ماجدة.

ورابط مقطع فيديو متحرش الكراده تليجرام ، فقد تم تغطية المنطقة الحساسة في فيديو التحرش بشويشها، حرصا على الأداب العامة للمجتماعات العربية والعراقية .

تفاصيل القبض على متحرش الكرادة

بعد انتشار فيديو متحرش الكرادة وتصدرة محركات البحث ، أعلنت السلطات الامنية في العراق القبض على الشخص الذي أظهرتة كاميرات الموبايل المستخدمة .

وصرحت القوات الأمنية العراقية ، انها القبض على “رعد قاسم محمد حسان” صاحب فيديو التحرش الكرادة، أو ما يسمى بمتحرش الكرادة .

والذي ظهر في مقطع فيديو وهو يتحرش بفتاة داخل حافلة لنقل الركاب في بغداد، واتضح فيما بعد أنه كان تابعاً للأمن العراقي .

وقالت المصاد إن الشرطة الاتحادية أحالت المتحرش إلى التحقيق، بتهمة مخالفة الآداب العامة ومبادئ عمله بصفته تابعاً للأمن.

فقد أثار مقطع الفيديو ضجة في الأوساط العراقية ، وسط مطالبة بتوقيع أشد العقوبات بحقة ، خاصة بعد إنتشار العديد من حالات التحرش في الآونة الأخيرة .

من هو رعد قاسم محمد حسان؟

بدأ البحث عن الشرطي العراقي رعد قاسم محمد حسان، البالغ من العمر 30 عام عام ، ومعلومات عن المتحرش الذي ظهر في الفيديو.

ارتبط اسم رعد حسان بـ متحرش الكرادة ، والذي يعمل في الامن العراقي ، وتحديداً بالشرطة الاتحادية، الفرقة الثانية اللواء السابع الفوج الثالث، وقد كان مستقل لحافلة عامة وبدأ في التحرش بالفتيات كما هو واضح بدون تشويش .

وقامت فتاة عراقية تدعى ماجدة 22 سنة بتصوير المتحرش رعد قاسم محمد حسان، أثناء قيامة بـ اظهار اعضائة الجنسية لهم ومحاولة لمسهم بطريقة مستفزة.

وبعد مشاهدة فيديو متحرش الكرادة كامل بدون تشويش تويتر تلجرام بالعراق جودة عالية كامل، بدا الكثير من الفتيات والشباب يبحث عن أبرز وأهم البيانات والتفاصيل التي تدل على متحرش الكرادة بشكل لا لبس فيه.

فقد ذكرت ذلك وسائل إعلام عراقية ، أن المتحرش المطارد شرطيًا عراقيًا ، بحسب ما ظهر في الفيديو في حافلة عامة في العاصمة بغداد .

وقد ظهر المتحرش في الفيديو مرتديًا قميصًا عاديًا، ويظهر العضو الذكري كما أنه لم يهتم بالفتاة التي كانت تصوره بهاتفها الخلوي.

أثناء قيامه بفعل جنسي غير لائق أمامها وهي جالسة على كرسي داخل الحافلة وقد أشاد رجال الامن بشجاعتها.

فيديو رعد قاسم محمد متحرش الكرادة

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement