Connect with us

عربي

كانوا يحلمون بحياة أفضل.. نهاية مأساوية لـ3 سوريين على طريق الهجرة

Published

on

قالت وزارة الداخلية البلغارية، إن ثلاثة أشخاص لقُوا حتفهم جراء صاعقة برق في حديقة صغيرة بوسط العاصمة صوفيا، فيما نُقل رجل في حالة حرجة إلى المستشفى.

وذكرت خدمة الطوارئ البلغارية أن أعمار السوريين الذين فارقوا الحياة بين 20 إلى 30 عاماً، فيما أصيب سوري رابع كان برفقتهم بجروح بنسبة 20% وذلك خلال عاصفة رعدية قوية مساء الثلاثاء.

 

 

وكان السوريون الأربعة في حديقة وسط العاصمة، حين تغيّر الطقس فجأة إلى عاصف، وما إن احتموا بشجرة تقيهم المطر الذي انهمر بغزارة، ضربتهم صاعقة من بين 800 صاعقة ضربت المدينة خلال ساعة واحدة فقط.

 

 

ووصلت 3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادثة، ونقلت جثامين القتلى، فيما نقلت سيارة أخرى الجريح إلى قسم الطوارئ بمستشفى Pirogov Hospital في العاصمة.

بعدها، وعد المستشفى بإصدار إفادة ظهر اليوم عن الحالة الصحية للمحروق، علماً أن الوكالات أشارت إلى أن وضعه حرج بعض الشيء، فيما لم يتم تحديد هوية الضحايا بعد.

وشهدت صوفيا عاصفة رعدية قوية مساء أمس، في حين غمرت الأمطار الغزيرة الأنفاق بالمياه وقطعت الكهرباء في بعض ضواحيها والقرى المجاورة.

ويفقد الكثير من السوريين حياتهم على طريق الهجرة باتجاه أوروبا بطرق مختلفة منها الموت غرقاً في القوارب فيما يموت آخرون قنصاً أو اختناقاً، طمعاً بحياة أفضل.

وكان حادث غرق قارب للمهاجرين قبالة سواحل طرطوس الثلاثاء الماضي أسفر عن مقتل 100 شخص أغلبهم سوريون، فيما تم إنقاذ نحو 20 وفقدان 30 آخرين.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement