Connect with us

أخبار تركيا اليوم

انستجرام يطلق ميزة “Family Center” للمستخدمين في تركيا.. تعرف عليها

Published

on

الأكثر متابعة على إنستغرام 2022

ترجمة موقع تركيا اليوم

 

أطلق Instagram ميزة “Family Center” للمستخدمين في تركيا. ومع الميزة الجديدة ، سيتمكن الآباء من تحديد أوقات محددة عندما يريدون تقييد استخدام أطفالهم اليومي والأسبوعي على Instagram.

تم أيضًا استخدام ميزة “Instagram Family Center” ، التي أطلقتها شبكة التواصل الاجتماعي Instagram في الولايات المتحدة في الأشهر الماضية.

مع ميزة Family Center ، ستتاح للوالدين الفرصة لإنشاء آليات تحكم جديدة لأطفالهم وللحصول على تدريب على التحكم في وسائل التواصل الاجتماعي. لكي يستخدم الآباء ميزة “Family Center” ، يكفي إرسال دعوة موافقة لأطفالهم.

 

 

وإذا تم قبول الدعوة ، فسيكون الآباء قادرين على تحديد أوقات محددة يريدون فيها الحد من استخدام أطفالهم اليومي والأسبوعي لـ Instagram.

ستسمح ميزات الإشراف الجديدة أيضًا للآباء بالحصول على معلومات مفصلة حول من يتم الإبلاغ عنه ونوع الشكوى عندما يقوم طفلهم بالإبلاغ عن منشور أو حساب.

 

 

سيتمكن الآباء أيضًا من الاستفادة من المقالات التثقيفية ضمن ميزة Instagram Family Center.

تم نشر هذه المقالات بواسطة منظمات مثل ParentZone و Media Smarts والرابطة الوطنية لتعليم محو الأمية الإعلامية ومركز أبحاث التسلط عبر الإنترنت ، وستقدم هذه المقالات نصائح للآباء حول كيفية التحدث إلى المراهقين حول قضايا الأمان عبر الإنترنت.

 

 

قال الرئيس التنفيذي لشركة ConnectSafely.org ، لاري ماجيد ، إن اعتماد الرقابة الأبوية على موافقة الأطفال يعزز علاقة تعاونية وليست قسرية بين الطفل والوالد ، ويتعلق أكثر بتوجيه الأطفال لاتخاذ القرارات الصحيحة بدلاً من السيطرة عليهم.

وفقًا لماجيد ، ستوفر الأدوات للوالدين نظرة ثاقبة حول كيفية استخدام أطفالهم لـ Instagram دون إدارة كل خطوة للمراهق أو إغراق الوالد بكمية زائدة من المعلومات.

ميزة “العراة” للشباب

تحت مظلة Meta ، أطلق Instagram أيضًا ميزة جديدة تسمى “Nudges” للمستخدمين الشباب الذين يستهلكون نفس النوع من المحتوى مرارًا وتكرارًا على صفحة الاستكشاف.

 

 

باستخدام هذه الميزة ، عندما يلاحظ Instagram أن مستخدمًا شابًا يستهلك نفس النوع من المحتوى مرارًا وتكرارًا ويكتشف أن هذا المحتوى ضار ، فإنه “يدفع” المستخدم إلى اللجوء إلى محتوى آخر.

 

بعد تنفيذ ميزة الإخطار التي تنص على أنه يجب عليهم تقديمها للشباب الذين يقضون وقتًا طويلاً على Instagram في الأشهر الماضية ، وسع Instagram نطاق هذه الميزة وقدم خيار تذكير للشباب الذين يستهلكون الكثير من Reels إلى خذ استراحة من مشاهدة البكرات.

 

 

أعلن إنستجرام أنه يهدف إلى زيادة الوعي بين المستخدمين الشباب الذين يستخدمون الكثير من البكرات ، وذلك بفضل تنبيه التوقف الجديد.

المصدر: HABER TURK

 

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

دعوة إلى مقاطعة المطاعم والمقاهي التركية يومي السبت والأحد القادمين

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

جريمة مروعة تهز إسطنبول.. موطن أجنبي يقتل سائق تكسي تركي

منوعات23 ساعة ago

زلزال بقوة 5.6 يهز ولاية توكات شمالي تركيا (فيديو)

الليرة اليوم
الاقتصاد التركييوم واحد ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل العملات الاجنبية اليوم

شقق للبيع في تركيا رخيصة 2023
السياحة في تركيايوم واحد ago

قرار جديد بشأن تأجير المنازل السياحية في تركيا

الاقتصاد التركييوم واحد ago

سرقة 205 ملايين ليرة من حسابات عملاء والقبض على 4 موظفين في فرع دنيز بنك

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

بيان هام بشأن الادعاءات الموجهة ضد الطلاب الأجانب في تركيا

الاقتصاد التركييوم واحد ago

انخفاض مبيعات المساكن في تركيا لشهر مارس الماضي

أخر الأخباريومين ago

تركيا تعلن تضامنها مع الإمارات في مواجهة أضرار الفيضانات

أخبار تركيا اليوميومين ago

استثمار وادخار وإصلاح.. أردوغان يكشف عن إجراءات جديدة لتعزيز الاقتصاد التركي