Connect with us

أخر الأخبار

بيان عاجل من والي إسطنبول بعد القبض على مطلق النار الشرطة

Published

on

بعد مقتل شخصين في إسطنبول بمنطقة باشاك شهير ، تم القبض على المهاجم “جوفين جولر” البالغ من العمر 32 عامًا ، والذي أطلق النار على ضابطي شرطة كانا يقومان بالتحقق من الهوية في الفاتح ، مختبئًا تحت الجسر أثناء العملية التي نفذتها الشرطة في كوتشوك شكمجة.

وبحسب متابعة موقع تركيا اليوم، حضرت فرق الشرطة إلى مكان الحادث بعد ورود بلاغ عن إطلاق نار من منزل في باشاك شهير . عثرت الشرطة التي دخلت المنزل على جثة شابة تركية (28) هامدة. وفي غضون ذلك ، سُمع دوي أعيرة نارية من شارع مجاور. وقررت الشرطة أن المرأة التي قتلت هي عمة المهاجم Güler (61) كما جُرح شخصان أخران.

وفي بيان مكتوب من مكتب حاكم اسطنبول ، أُعلن عن القبض على المهاجم ، الذي أطلق النار على ضابطي شرطة كانا يقومان بالتحقق من الهوية في الفاتح. وعلم أن المهاجم جوفين جولر البالغ من العمر 32 عامًا قد تم اعتقاله بينما كان مختبئًا تحت الجسر خلال العملية التي نفذتها الشرطة في كوتشوك شكمجة. تم إحضار جولر إلى مديرية فرع الأمن العام. وسيتم استجواب المشتبه به في مكتب جرائم القتل. كما عثرت فرق الشرطة العاملة في الموقع على رصاصات في الحقيبة التي ألقاها المهاجمون الفارون.

الدقيقة الماضية: بعد مقتل شخصين في باشاك شهير ، ضبط المهاجم الذي أطلق النار على شرطيين في الفاتح مختبئًا تحت الجسر.

 

الدقيقة الماضية: بعد مقتل شخصين في باشاك شهير ، ضبط المهاجم الذي أطلق النار على شرطيين في الفاتح مختبئًا تحت الجسر.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement