Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون بث مباشر الأن يلا شوت | بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامتون الآن

Published

on

بث مباشر..مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون بث مباشر الأن يلا شوت-بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامتون الآن، دقائق قليلة تفصلنا عن أقامة مباراة تشيلسي وساوثهامتون في الدوري الانجليزي الممتاز 2022م، لذلك نجد عمليات بحث كثيرة ومكثفة من قبل جمهور الفريقين بحثاُ عن أفضل الروابط لمشاهدة المباراة وكذلك  بث مباشر لمباراة تشيلسي وساوثهامتون في الدوري الانجليزي، كون المباراة تنذر وفق العديد من المراقبين باجواء حماسية ذات اثارة قوية في أرضية الملعب، لذلك وحرصاً من فريق العمل في تركيا اليوم  سنضع لكم هذه المقالة للحديث عن أفضل روابط لمشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون في الدوري الانجليزي بث مباشر الآن 2022، نظراً لان عمليات البحث تجرى بشكل كبير ومكثف عبر محركات قوقل وغيرها من المحركات البحث، ومن ابرزها البحث عن موقع يلا شوت لمشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون مساء اليوم الثلاثاء.

بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامتون

ويجهز نادي تشيلسي عرضا أخيرا من أجل التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن تشيلسي سيقدم عرضا يبلغ 23 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تبلغ مليوني يورو، من أجل التعاقد مع أوباميانج، وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هذا العرض سيكون قريبا للغاية من الشروط التي وضعها برشلونة، للموافقة على رحيل أوباميانج.

وكشفت أن هناك اتفاقا بين تشيلسي والمهاجم الجابوني حول الشروط الشخصية للعقد الذي سيمتد إلى 3 سنوات، وقالت “سبورت” إن صفقة ماركوس ألونسو، ظهير تشيلسي، ستكون منفصلة عن انتقال أوباميانج إلى “ستامفورد بريدج”، وأضافت أن تشيلسي يتمسك بالحصول على مقابل يتراوح من 10 إلى 12 مليون يورو، للموافقة على رحيل ألونسو.

بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني اليوم الثلاثاء تعاقده مع الإنجليزي كالوم هودسون-أودوي بعقد إعارة لمدة موسم واحد من تشيلسي الإنجليزي.

وتعاقد ليفركوزن مع هودسون-أودوي بعد تأكد غياب المهاجمين كريم بلعربي وأمين عدلي لفترة طويلة بسبب الإصابات، وسيبدأ اللاعب التدريبات مع الفريق اعتبارا من غد الأربعاء.

وقال سيمون رولفس مدير الكرة بنادي ليفركوزن: “لقد أضفنا جناحا سريعا وقادرا على الاختراق بالتعاقد مع هودسون-أودوي. لديه كل المقومات لتقديم المساعدة لنا على الفور”، وأضاف: “كالوم خاض أكثر من 100 مباراة مع تشيلسي وأثبت نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك في دوري أبطال أوروبا. وضمه سيقدم الإضافة لأدائنا الهجومي. نحن سعداء للغاية بإتمام هذه الصفقة”.

من جانبه، قال هودسون-أودوي الذي شارك في ثلاث مباريات دولية: “الانتقال للعب في ألمانيا هو أمر مثير حقا بالنسبة لي، وسأتمكن من المشاركة في دوري الأبطال مع ليفركوزن. هذا جذاب حقا وأتطلع إلى معرفة النادي والجماهير والبوندسليجا”، وتردد أن العقد لا يتضمن بندا يتيح التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، وبالتالي من المقرر أن يعود هودسون-أودوي في العام المقبل إلى تشيلسي الذي يستمر عقده معه حتى عام 2024.

مشاهدة مباراة تشيلسى وساوثهامتون بث مباشر

يواجه فريق تشيلسي اليوم الثلاثاء 30/8/2022، نظيره ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم.

وتقام المباراة على ملعب «سانت ماري»، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع المباراة التي تجمع فريق تشيلسي أمام نظيره ساوثهامبتون عبر قناة beIN Sports 1 HD Premiu.

تردد قناة أون تايم سبورت beIN Sports 1 HD Premiu

بث مباشر تشيلسي وساوثهامتون اليوم

وفي مقالنا الذي حمل عنوان بث مباشر..مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون بث مباشر الأن يلا شوت-بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامتون الآن، نوضح لكم التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي أمام ساوثهامبتون: حراسة المرمى: إدواردو مينديـ، أما خط الدفاع: كاليدو كوليبالي، تياجو سيلفا، تريفوه شالوباه، وخط الوسط: كوكوريلا، جورجينيو، كوفاسيتش، ريس جيمس، وخط الهجوم: ميسون ماونت، رحيم ستيرلينج، كاي هافريتز

ويحتل فريق تشيلسي المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 7 نقاط، جمعها من 4 لقاءات، بعدما حقق الفوز في مباراتين، وتعادل خلال لقاء واحد، وهزم مثله.

بينما يدخل فريق ساوثهامبتون المباراة أمام منافسه تشيلسي محتلا المركز الـ13 برصيد 4 نقاط، حصدها من 4 مواجهات، بعدما حقق الفوز في مباراة، وتعادل مثلهما، وهزم خلال لقاءاين.

 بث مباشر تشيلسي وساوثهامتون اليوم يلا شوت

وفي مقالنا بث مباشر..مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون بث مباشر الأن يلا شوت-بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامتون الآن، سنرفق لكم رابط مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون عبر موقع يلا شوت المتخصص في نقل المباريات سواء كانت المباريات الدولية وأو العربية وغيرها من المباريات ذات الاهتمام والمتابعة العربية والعالمية وخاصة بلاد الشام ودول الخليج العربي، لذلك سنرفق لكم رابط مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون بث مباشر عبر موقع يلا شوت الرياضي هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا

بث مباشر تشيلسي وساوثهامتون beIN sport

 

ولمشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون الآن بث مباشر عبر beIN sport اضغط هنـــــــــــا

مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون بث مباشر اليوم

بينما تتجه أنظار الجماهير الأوروبية و العالمية صوب ملعب ( استاد سانت ميريز ) حيث تقام مباراة الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الانجليزي بين تشيلسي وساوثهامتون ، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق الثلاثون من أغسطس الحالي ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإنجليزي 2023

بينما تنطلق صافرة البداية من استاد ( سانت ميريز ) المكلف بإستضافة المباراة على أرضه بين الفريقين، و ذلك في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة و ليبيا و السودان ، بينما تأتي في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و العراق والكويت والبحرين ، وتأتي في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبوظبي ، بينما في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس و الجزائر و المغرب، مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون بث مباشر اليوم هنـــــــــــا

بث مباشر تشيلسي وساوثهامتون

وتذاع المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصري و الوحيد في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا، بينما قد أعلنت إدارة الشبكة عن تخصيص قناة ( beIN Sports Premium 1 ) لأعمال البث المباشر لأحداث المباراة بين الفريقين عبر شاشتها .

معلق مباراة تشيلسي وساوثهامتون، وقد كلفت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس المعلق الرياضي ( رؤوف خليف ) للقيام بأعمال التعليق الصوتي المباشر على أحداث المباراة المقامة ، بث مباشر تشيلسي ووساوثهامتون هنــــــــــــــــا

مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون بث مباشر اليوم يلا شوت

بث مباشر..مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون بث مباشر الأن يلا شوت-بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامتون الآن، وتبدأ منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء الموافق 30 من أغسطس الجاري وستكن مواعيد مباريات الجولة الخامسة كالتالي:.

  1.  كريستال بالاس ضد برينتفورد في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
  2. فولهام ضد برايتون في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
  3.  ساوثهامبتون ضد تشيلسي في تمام التاسع إلا ربع مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة.
  4. ليدز يونايتد ضد إيفرتون في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، لمشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون بث مباشر اليوم يلا شوت هنـــــــــا

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
الاقتصاد التركيساعتين ago

خطوات جديدة لمكافحة غلاء الأسعار في تركيا.. السعر والوزن على المنتج

أخر الأخبار3 ساعات ago

جامعات تركية تدين قمع الشرطة الأمريكية مظاهرات طلابية دعماً لغزة

أخبار تركيا اليوم5 ساعات ago

انقطاع التيار الكهربائي في 14 منطقة بإسطنبول.. متى ستتم عودة الكهرباء؟

فرص عمل في تركيا5 ساعات ago

تركيا تطلق برنامج تأشيرة الرحّل الرقميين.. هذه مزاياها وكيفية الحصول عليها

أخبار تركيا اليوم5 ساعات ago

لا يوجد رخصة قيادة لهذه الفئة من المواطنين.. وزارة الاتصالات التركية ترد

الاقتصاد التركي5 ساعات ago

وزارة التجارة تبدأ حملة تفتيش على المطاعم والمقاهي في 5 ولايات

أخبار تركيا اليوم5 ساعات ago

الأرصاد الجوية التركية تطلق تحذيراً من انتقال الغبار إلى 44 محافظة

سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
الاقتصاد التركي5 ساعات ago

سعر صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية اليوم الخميس

أخر الأخبار5 ساعات ago

الداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبها بانتمائهم لـ”داعش” بعملية أمنية في البلاد

أخبار تركيا اليوم20 ساعة ago

رجل يفوز بنصف مليون دولار في اليانصيب والسبب لايصدق!

أخبار تركيا اليوميومين ago

ممثل تركي يشتري مدرسته الإبتدائية ويهدمها والسبب! (صور)

تركيا الآنيومين ago

“ألمانيا قاتلة”.. الرئيس الألماني يواجه احتجاجات خلال زيارته إسطنبول (فيديو)

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار ، سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
الاقتصاد التركييوم واحد ago

خبراء أجانب يتوقعون: جاذبية الليرة التركية التركية ستزداد

أخبار تركيا اليوميومين ago

ارتدو الأقنعة… غبار الصحراء يصل تركيا وخبراء يحذرون

أخر الأخباريوم واحد ago

“إحدى مدن حضارتنا العريقة”.. تغريدة أردوغان تشعل مواقع التواصل

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

تحذير باللون الأصفر لـ 17 ولاية تركية من موجة غبار قادمة

أخبار تركيا اليوميومين ago

والي إسطنبول يقرر إغلاق ميدان تقسيم أمام احتفالات الأول من مايو

صحة23 ساعة ago

تركيا تحتل المرتبة الأولى في أوروبا في السمنة، وطبيب يكشف السبب

أخبار تركيا اليوم20 ساعة ago

رجل يفوز بنصف مليون دولار في اليانصيب والسبب لايصدق!

أخبار تركيا اليوميومين ago

مواطن تركي يشعل النار في قبر شخص متوفى بسبب الديون