Connect with us

أخر الأخبار

امام أوغلو يحذر المواطنين من طقس اليوم.. ويحدد أخطر 5 مناطق في اسطنبول

Published

on

حذر أكرم إمام أوغلو ، رئيس بلدية اسطنبول الحضرية ، من هطول الأمطار الغزيرة  والتي سيبدأ تأثيرها على إسطنبول اعتباراً من صباح اليوم الخميس.

 

وبحسب ما ترجمه موقع تركيا الليوم، ذهب بلدية اسطنبول أكرم إمام أوغلو ، إلى مركز الكوارث والتنسيق وأجرى الفحوصات والتقييمات. وأشار إمام أوغلو ، إلى أن هطول الأمطار فعال حاليًا على خط سكاريا-كوجالي، وأضاف: “اعتبارًا من الآن ، هناك توقع بأن هطول الأمطار سيكون أكثر فعالية على خطي كوجالي وسكاريا. حتى الساعة 15.00 ، سيكون من بين هذه المقاطعات في اسطنبول لكنه أكثر فاعلية في بنديك وتوزلا ومالتيب وشيلي. نتوقع أن يحدث هذا. ومع ذلك ، سنقضي هذا اليوم بطريقة مضبوطة “.

 

من ناحية أخرى ، وجهت المديرية العامة للأرصاد الجوية إنذارًا باللون البرتقالي لكل من اسطنبول وكوجالي وسكاريا ودوزجي وزونغولداك. كما أصدرت AKOM ومكتب الحاكم وإدارة AFAD تحذيرات متتالية بشأن الأمطار الغزيرة ، والتي أظهرت تأثيرها في قوجالي وسكاريا في الساعات الأولى من الصباح ومن المتوقع أن تأتي إلى اسطنبول في فترة ما بعد الظهر.

وفي رسائل نصية أرسلتها “أفاد” لسكان اسطنبول قالت: “من المتوقع هطول أمطار غزيرة جدا في اسطنبول اعتبارا من الساعات الأولى من يوم الخميس، ندعوا الجميع لتوخي الحذر من السلبيات مثل الفيضانات والبرق والبرد والأعاصير”.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement