Connect with us

السياحة في تركيا

Jelan clinic اسم رائد بمجال عمليات التجميل في تركيا

Published

on

تجارب عمليات تجميل في تركيا

نالت عمليات التجميل في تركيا رواجًا كبيرًا خلال السنوات العشر الأخيرة حتى إنها أصبحت منافساً قوياً لدول رائدة في العمليات التجميلية مثل أمريكا والدول الأوروبية.

سنقدم لكم في هذا المقال واحد من افضل مشافى التجميل في تركيا – اسطنبول  وستتعرفون من خلاله على أنواع العلاجات التجميلية والجراحية الأخرى ومميزاتها والخدمات؛ بحيث يكون هذا الدليل بوصلتكم لرحلة تحظون فيها بوافر الصحة والرفاهية.

 

مشفى جيلان كلينيك Jelan clinic

يقصد المرضى مشفى جيلان كلينيك من جميع انحاء العالم. حيث يقدم المستشفى كافة الخدمات العلاجية التجميلية من قبل أمهر الاطباء الحائزين على الشهادات العليا في طب الاسنان والتجميل.

حيث يوفر المشفى أفخم الخدمات السياحية للمرضى كالإقامة الفندقية في ارقى فنادق إسطنبول بالإضافة لكافة التنقلات من حين وصولهم الى المطار حتى مغادرتهم للاستمتاع برحلتهم العلاجية.

كما تحرص المستشفى على وجود طاقم من المترجمين لأغلب اللغات بما فيها اللغة العربية لتسهيل عملية التواصل بين المرضى والأطباء وتلبية كافة احتياجاتهم، كما توفر إدارة المستشفى للمرضى الوافدين من الخارج العديد من الخدمات التكميلية مثل توفير سبل المواصلات (بدءاً من الاستقبال في المطار)، والسكن المناسب لراحة المريض.

تتمتع  مشفى جيلان كلينيك Jelan clinic في مدينة اسطنبول بخبرة أكثر من 10 سنوات استطاع خلالها إثبات مكانته ودوره في عالم الجراحات التجميلية والترميمية وحتى العمليات غير الجراحية مثل تجميل الوجه بحقن الفيلر وحقن البوتكس.

 

لطلب الاستشارة المجانية  أو التواصل مع الأطباء مباشرة: عبر الواتساب مباشرة من هنا

أو عبر الاتصال الدولي : +905071159211

أو عبر البريد الكتروني : [email protected]

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement