Connect with us

الرياضية اليوم

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023

Published

on

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023.. الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، تحظى مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اهتمام الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم، فهي تعتبر البطولة الأكثر شعبية ليس فقط في قارة أوروبا بل في العالم أجمع، لأن التنافس يكون بين أقوى الفرق في كل دولة أوروبية، إذ تختار الفيفا المصنفين المركز الأول والثاني والثالث من كل دولة، إلا إن بعض الدول يتم اختيار فريقين منها وفق تصنيفها في حين يتم اختيار 4 أندية من دول أخرى وفق تصنيفها أيضا مثل إسبانيا وإنجلترا.

تاريخ قرعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023

تتنافس الفرق في مسابقة دوري أبطال أوروبا من أجل التتويج باللقب الأغلى على المستوى الأوروبي، لذلك يبحث عشاق كرة القدم عن، موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023.. الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، لاسيما أن أسابيع قليلة تفصلنا عن البدء في خوض تلك المنافسة الأوروبية، ويحرص فريق العمل في تركيا اليوم على نشر لكم، تاريخ قرعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، لأن هذا الخبر ينتظره مئات الملايين من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء المعمورة.

 

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023

ينتظر محبو كرة القدم في كل مكان، البدء بخوض مباريات دوري أبطال أوروبا، ويرفق لكم فريق العمل، موعد قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، وأقدم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على تحديد موعد قرعة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، ووفق الويفا، فإن موعد أجراء قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 لكرة القدم، سيكون يوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2022. حيث ينتظر هذه اللحظة مئات الملايين من عشاق كرة القدم، خاصة أنها تبث مباشر عبر الشاشة، فالجميع يريد معرفة من سيواجه فريق المفضل، وفي أي مجموعة سيكون.

موعد أول مباريات دوري أبطال أوروبا 2023

ويحرص عشاق كرة القدم في البحث عن، موعد أول مباريات دوري أبطال أوروبا 2023، وذلك بعد أن حدد الأوروبي لكرة القدم موعد البدء بلعب مباريات دوري أبطال أوروبا 2023، إذ إنه من المقرر أن تنطلق مرحلة التصفيات الأولية المؤهلة لدور المجموعات ما بين 21 يونيو الماضي، وتنتهي في 24 أغسطس الجاري 2022، إذ سيكتمل عدد الفرق المشاركة في هذه البطولة الأكثر شعبية واهتماماً على مستوى العالم.

الفرق المشاركة بدوري أبطال أوروبا 2023- عدد الفرق المشاركة بدوري أبطال أوروبا 2022-2023

ويبحث الكثير من متابعي وعشاق كرة القدم عن، موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023.. الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، لاسيما وإنها من أهم البطولات التي تنظم على الاطلاق، إذ إن كل الفرق الأوروبية القوية تحاول الفوز بالبطولة كل عام، لذلك يبحث عشاق كرة القدم عن، الفرق المشاركة بدوري أبطال أوروبا 2023- عدد الفرق المشاركة بدوري أبطال أوروبا 2022-2023، ونرفق لكم أسماء هذه الفرق وهي جاءت على النحو التالي، ريال مدريد ، مانشستر سيتي ، ميلان ، بايرن ميونيخ ، باريس سان جيرمان ، بورتو ، أياكس ، آينتراخت فرانكفورت ، ليفربول ، برشلونة ، تشيلسي ، يوفنتوس ، أتلتيكو مدريد ، أشبيلية ، لايبزيج ، توتنهام ، بوروسيا دورتموند ، ريد بول سالزبورج ، شاختار دونتسك ، إنتر ميلان ، نابولي ، سبورتنج لشبونة ، باير ليفركوزن ، مارسيليا ، كلوب بروج ، سيلتيك ، بينما يتم الانتظار أن تكتمل الفرق المشاركة في التصنيف الرابع بتأهل الفرق الستة المنتظرة في التصفيات.

فيسبوك

Advertisement