Connect with us

معلومات قد تهمك

تردد قناة برشلونة نايل سات 2023

Published

on

تنشر لكم موقع تركيا اليوم  تردد قناة برشلونة الفضائية بث مباشر يبث مباراة برشلونة-بوكا جونيورز على القمر الصناعي أسترا والقمر الصناعي نايل سات حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن تردد قناة برشلونة على النايل سات. 2021 بشكل واضح ، والقناة هي جزء من القنوات الرياضية الإسبانية ، حيث تقدم القناة محتواها الرياضي باللغة الإسبانية ، ويقدم Barça TV على Astra خدمة البث المباشر للعديد من المباريات والفعاليات الرياضية لمشتركيها ، وعلى غرار في هذه المقالة نتعرف على أحدث تردد في السلسلة.

تردد قناة برشلونة على النايل سات 2023

Barça TVK هي قناة تلفزيونية إسبانية يديرها نادي برشلونة لكرة القدم. القناة متاحة باللغات الكاتالانية والإسبانية والإنجليزية. تقع السلسلة في ملعب كامب نو في برشلونة. يقدم العديد من البرامج الرياضية الخاصة وكذلك تحليلات برشلونة. اعواد الكبريت.

قد يهمك :تردد قناة اون تايم سبورت 1 On Time Sport

تردد قناة برشلونة على النايل سات غير مشفر 2023

  • اسم القناة: قناة برشلونة
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 10834
  • الاستقطاب: H أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 4/3

تردد قناة برشلونة الفضائية على استرا

Barça TV ، المعروف سابقًا باسم Barca TV ، هي القناة التلفزيونية الرياضية الكاتالونية التابعة لـ FC Barcelona ، وهي قناة مخصصة بالكامل لبرشلونة ، تم إطلاقها في 27 يوليو 1999 تحت اسم Canal Barça وفي عام 2004 تم تغيير اسمها إلى قناة Barça.

تردد قناة برشلونة على النايل سات 2021

قد يهمك : تردد قناة lb2 – lbc2 live

تردد قناة برشلونة الفضائية على أسترا

يمكنكم استقبال تردد قناة برشلونة الفضائية على القمر الصناعي أسترا ، لأن القناة تعمل طوال اليوم وعلى مدار 24 ساعة في اليوم ، وتحظى القناة بنسبة متابعة عالية من قبل عشاق الساحرة المستديرة في إسبانيا وجميع أنحاء العالم. العالم. world ، ويمكن ضبط القناة على التردد التالي.

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز تصحيح التشفير
أسترا 1 لتر 19.2 شرقا 10758 عمودي 22000 DVB-S QPSK 5/6 الإبحار

قد يهمك : تردد قناة الرياضية المغربية على النايل سات

بث مباشر من قناة برشلونة الفضائية

يمكنك متابعة قناة Barça Tv مباشرة على الموقع الرسمي للقناة ، حيث يمكنك الوصول إلى الرابط المباشر للقناة من خلال الرابط التالي http://barcatv.fcbarcelona.com ، ويمكنك متابعة جميع البرامج والمباريات.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement