Connect with us

أخر الأخبار

خسارة أربعة من أصل 5 عملات مشفرة أكثر من 90 % من قيمتها

Published

on

ترجمة موقع تركيا اليوم

 

شهدت العملات المعدنية أكبر انخفاض لها على الإطلاق في شهر يونيو، حيث انخفض سعر الوحدة 70 % من قيمة العديد من العملات المشفرة ، وخاصة عملة البيتكوين ، والتي انخفضت إلى أقل من 20 ألف دولار.

وبينما يتوقع الخبراء استمرار السوق الهابطة ، فقدت أربعة من أصل 5 عملات رقمية أكثر من 90 % من قيمتها مقارنة بأعلى مستوى لها على الإطلاق. وعلى الرغم من أن بعض المحللين يشيرون إلى أن الانخفاضات في عمليات تبادل العملات المشفرة دورية ، إلا أنه يُذكر أن “شتاء العملات المشفرة لعام 2022” بشكل عام ليس مثل السابق.

وقال يوسف نعمان أوغلو ، مؤسس موقع Bitcoinsistemi.com ، الذي ينشر عن العملات المشفرة ويشارك وجهات نظره حول هذا الموضوع: “تم تنفيذ العديد من المشاريع الجديدة في سوق التشفير في السنوات الخمس الماضية. سرعان ما نما مجتمع التشفير المهتم بالاستثمار. وفقًا لبيانات Statista ، كنا نتحدث عن 66 عملة مشفرة في عام 2013. اليوم ، تُظهر بيانات CoinMarketCap أن عدد العملات المشفرة المتداولة قد تجاوز 20000. نظرًا لهذه الوفرة في السوق ، فإن الشتاء المشفر الذي نحن فيه ليس مثل السابق ، لأنه من المتوقع أن 9 من أصل 10 عملات مشفرة لن تكون قادرة على تحمل ما حدث.”

 

وفي الأشهر الماضية ، انخفضت قيمة UST ، العملة المشفرة المرتبطة بالدولار لنظام Terra البيئي ، إلى أقل من 1 دولار ، وفقدت Luna ، المرتبطة بهذه العملة حوالي 99 % من قيمتها.

وأشار يوسف نعمان أوغلو إلى أن السبب وراء هذه الخسائر هو تشديد إجراءات البنوك المركزية والتضخم في عدد المشاريع ، وقال: “الاستثمار في مشاريع جديدة يجذب انتباه المستثمرين الراغبين في اللحاق بالقطار. أظهرت دراسة حديثة من Bank of America أن 9 من أصل 10 مستثمرين في مجال العملات الرقمية اليوم سيشترون المزيد من العملات المشفرة في الأشهر المقبلة.

وأضاف: “عند اتخاذ قرار بالاستثمار في مشاريع ناشئة في مجالات مثل العملات المشفرة أو NFT أو metaverse ، في أي مجال من مجالات المشروع ، من المهم فحص القيمة التي تعد بها. تساعد قراءة خرائط الطريق والوثائق الفنية للمشاريع ، وتحديد مدى وفائها بهذه الوثائق ، في الحماية من الخسائر الناجمة عن الاحتيال أو ظروف السوق.”

 

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوميومين ago

العثور على امرأة أجنبية مقتولة في منزلها في باشاك شهير

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

ممثل تركي يشتري مدرسته الإبتدائية ويهدمها والسبب! (صور)

ifc market
الاقتصاد التركييومين ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار واليورو اليوم

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

ارتدو الأقنعة… غبار الصحراء يصل تركيا وخبراء يحذرون

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

والي إسطنبول يقرر إغلاق ميدان تقسيم أمام احتفالات الأول من مايو

تركيا الآنيوم واحد ago

“ألمانيا قاتلة”.. الرئيس الألماني يواجه احتجاجات خلال زيارته إسطنبول (فيديو)

أخر الأخبار15 ساعة ago

“إحدى مدن حضارتنا العريقة”.. تغريدة أردوغان تشعل مواقع التواصل

أخبار تركيا اليوم15 ساعة ago

تحذير باللون الأصفر لـ 17 ولاية تركية من موجة غبار قادمة

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار ، سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
الاقتصاد التركي13 ساعة ago

خبراء أجانب يتوقعون: جاذبية الليرة التركية التركية ستزداد

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

مواطن تركي يشعل النار في قبر شخص متوفى بسبب الديون