Connect with us

أخر الأخبار

أمس كان أكثر الأيام ازدحامًا في تاريخ الخطوط الجوية التركية.. تعرف على عدد الرحلات والركاب

Published

on

كان يوم أمس أكثر الأيام ازدحامًا في تاريخ الخطوط الجوية التركية من حيث عدد الركاب وعدد الرحلات الجوية .

وبحسب ما نشرت صحيفة “حرية” وترجمه موقع تركيا اليوم، فإنه في حين تم تنفيذ ما مجموعه 1543 رحلة جوية؛ تم نقل 260 ألفًا و 632 راكبًا بنسبة إشغال بلغت 87 %. كما أدلى المستشار الصحفي في الخطوط الجوية التركية يحيى أوستن بتصريح حول هذا الموضوع على موقع التواصل الاجتماعي “Twitter” ، قائلًا: “لقد انضمت طائرات جديدة إلى الأسطول ، وفتحت خطوط في جميع أنحاء العالم ، وأسرة متنامية والنتيجة هي رقم قياسي. اليوم هو أكثر الأيام ازدحاما في تاريخ الخطوط الجوية التركية “.

من ناحية أخرى ، تم إدراج الخطوط الجوية التركية في قائمة أفضل 10 شركات طيران في العالم في عام 2022 من قبل وكالة سلامة الطيران وتصنيف المنتجات “AirlineRatings.com”.

وأعلنت وكالة التصنيف الأسترالية ، والتي تقيم أفضل شركات الطيران في العالم كل عام ، عن قائمة أفضل شركات الطيران لعام 2022 في اليوم السابق. واحتلت الخطوط الجوية القطرية المرتبة الأولى ، واحتلت شركة الطيران النيوزيلندية الوطنية طيران نيوزيلندا المرتبة الثانية ، وحلت شركة الاتحاد للطيران في الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الثالثة ، وخطوط THY المرتبة التاسعة في القائمة ،كما تم تحديد الخطوط الجوية التركية كأفضل شركة طيران في أوروبا.

بالإضافة إلى الربحية ، يقوم الترتيب أيضًا بتقييم عمر الأسطول ومعلومات البيئة والسلامة ومراجعات الركاب.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement