Connect with us

أخر الأخبار

تعميم هام من وزارة الداخلية التركية إلى 81 ولاية قبل عيد الأضحى!

Published

on

أرسلت وزارة الداخلية تعميماً إلى 81 ولاية بخصوص الإجراءات المرورية الواجب اتخاذها على الطرق السريعة.

وجاء في التعميم أنه بسبب عطلة عيد الأضحى، ستبدأ عمليات التفتيش على الطرق السريعة في 7 تموز (يوليو) المقبل وستستمر حتى 18 تموز (يوليو).

وبين هذه التواريخ ، سيتم تعيين ما مجموعه 114،960 فريقًا / فريقًا ، و 210،352 فردًا ، بما في ذلك 9.580 فريقًا / فريقًا و 17.529 فردًا ، يوميًا في منطقة مسؤولية الأمن والدرك في جميع أنحاء البلاد.

وبسبب عيد الأضحى ويوم 15 يوليو للديمقراطية والوحدة الوطنية الذي يصادف نفس الفترة ، سيكون هناك زيادة في الرحلات “السياحية والزراعية” وأوقات السفر على الطريق السريع، لذلك طُلب تقليل الآثار السلبية كثافة حركة المرور. وفي هذا السياق ، ذكر أن عمليات التفتيش على حركة المرور ستبدأ في 7 يوليو وستستمر حتى 18 يوليو.

كما ستتم مراقبة حالات الكثافة وسيتم تعيين موظفين إضافيين في المحطات الطرفية والمحطات الوسيطة عند الضرورة. لن يُسمح للسائقين الذين تقل أعمارهم عن 66 عامًا وأقل من 26 عامًا باستخدام الحافلة. وستستمر ممارسة تعيين موظفين مدنيين في الحافلات خلال هذا العيد أيضًا. لن يُسمح للحافلات بين المدن بالإقلاع خارج المحطة والأماكن المسموح بها. سيتم فحص جميع الحافلات والسائقين والتاكوجرافات التي تدخل وتخرج من المحطات. من خلال التأكيد على ضوابط استخدام أحزمة الأمان في الحافلات ، سيتم إعلام الركاب بـ “استخدام أحزمة الأمان من أجل منع المركبات من الانقلاب والطرد من السيارة في حوادث المرور التي تشمل الحافلات” والسائقين “لا يتحدثون عن ذلك. الهواتف المحمولة أثناء القيادة “.

وعند الحاجة ، سيتم تشكيل فرق مختلطة للقيام بعمليات تفتيش مشتركة من قبل فرق المرور التابعة للشرطة والدرك. خلال العطلة ، سيتم استخدام طائرات الهليكوبتر والطائرات بدون طيار والطائرات بدون طيار إلى أقصى حد في أنشطة تنظيم المرور والتفتيش ، خاصة في التواريخ التي ستتركز فيها حركة المرور (بداية العطلة ونهايتها). ف

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement