Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة الجزائر اليوم مباشر يلا شوت

Published

on

افتتح البلد المضيف الجزائر دورة العاب البحر المتوسط لكرة القدم بفوز رائع على حامل لقب النسخة الماضية من الدورة «منتخب اسبانيا»، بينما سقط منتخب المغرب في الخسارة بنفس النتيجة (1/صفر) أمام منتخب فرنسا لحساب نفس المجموعة.

تنطلق مباراة اليوم بين الجزائر والمغرب على ملعب مدينة سيق المعروفة ببلد الساقية والزيتون، عند الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 بتوقيت شمال أفريقيا، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

ويدين منتخب الجزائر تحت 18 عامًا بالفضل للاعب (عبد الكريم كروم) الذي سجل هدف الفوز على اسبانيا في الدقيقة 27 من الشوط الأول.

وسيسعى منتخب المغرب لتعويض الخسارة التي مُني بها أمام نظيره الفرنسي بهدف أمين مسوسة الذي سُجل في الدقيقة 15 من المباراة الأولى، على أمل العودة لمضمار المنافسة على المركز الثاني المؤهل لنصف النهائي.

ما تاريخ مواجهات المغرب و الجزائر للشباب؟

لعب المنتخبان المغربي و الجزائري في فئة الشباب 9 مباريات منذ عام 1982 حتى الآن، انتصرت الجزائر في 3 مناسبات مقابل 4 انتصارات لمنتخب المغرب.

انطلق تاريخ مواجهات المغرب و الجزائر في الدور الثاني ببطولة كأس أفريقيا للشباب 1982، وفازت الجزائر بهدفين دون رد بمباراة الذهاب، وفي الإياب فاز منتخب المغرب للشباب 1/3، ليترشح المنتخب الجزائري للدور التالي بموجب هدف اعتباري.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement