Connect with us

عربي

فيديو لحظة مقتل طالبة بجامعة خاصة في عمان رميا بالرصاص

Published

on

فيديو لحظة مقتل طالبة بجامعة خاصة في عمان رميا بالرصاص ، وفاة طالبة في جامعة خاصة بعمان ، في الساعات الماضية انتشر خبر عبر منصات التواصل الاجتماعي بوجود حالة قتل في حرم جامعي داخل العاصمة الارنية عمان ، والتي تفاعل معها المغردين بشكل كبير مطالبين بالعقوبات للجاني ، ومن خلال مقالنا سنوضح لكم التفاصيل الكاملة حول مقتل فتاة داخل حرم جامعي في الاردن .

وفاة الطالبة التي اطلق عليها النار داخل جامعة في عمان

حيث نشرت الصحف الاردنية قبل قليل عن وجود حالة قتل متعمد لشخص قام بتوجيه طلقات نارية مميتة في الرأس لفتاة داخل حرم جامعي في عاصمة الاردن عمان ، واوضحت الحصف الاردنية بأن الشرطة باشرت بالتحقيق فوراً بعملية الحادث التي وقعت داخل الجامعة .

مقتل الطالبة التي أطلق عليها النار داخل جامعة في عمان

حيث اوضحت الوكالات الاردنية بأن الفتاة فارقت الحياة بعد تعرضها لأطلاق نار داخل احد الجامعات الخاصة في الاردن ، حيث بعد ان اطلق النار عليها تم ايصالها الى المشفى لكن بحالة سيئة لم يستطع الفريق الطبي من تقديم المساعدات لها ، وفارقت الحياة بعد ذالك .

وفاة طالبة في جامعة خاصة بعمان .

حيث نشرت المواقع بأن الفتاة تعرضت للغدر من شاب داخل الحرم الجامعي وادى ذالك الى قتلها ولم يتم الافصاح عن الاسباب ، حيث هرب منفذ عملية قتل الفتاة ولم يتم القبض عليه الى الان ، وسنضع لكم التفاصيل الكاملة وفر صدور التحقيقات .

وهنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول خبر فيديو لحظة مقتل طالبة بجامعة خاصة في عمان رميا بالرصاص .

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement