Connect with us

منوعات

فيديو البنت اللي قالب الفيس.. ذبح طالبة المنصورة

Published

on

نيرة

 

الفيديو الصادم انتشر بشكل واسع على السوشيال ميديا، مع تحذيرات المتابعين بعدم فتحه أو مشاهدة هذا المحتوى الصادم الذي يقتلع القلوب من الرعب ويثير الشفقة في نفس الوقت.

وعلى تويتر، انهالت التعليقات التي طالبت بسرعة اسعاف الطالبة، لكن يتبين من الفيديو أنها فارقت الحياة في الحال، وسرعة القبض على الشاب الذي حاول الفرار بينما تتبعه المارة ولم يظهر في الصورة هل تم الإمساك به ام لا.

وتشير الأنباء الأولية عن أن الطالبة التي لقيت مقتلها طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة وقُتلت على يد زميلها طعنا بسكين أمام بوابة الجامعة.

وتلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أول المنصورة، من أمن جامعة المنصورة بمقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة.

أوضح شهود عيان في واقعة قتل شاب لزميلته أمام بوابة جامعة المنصورة أن الاثنين زملاء في كلية الآداب جامعة المنصورة وتجمعهما علاقة عاطفية ومشاكل شخصية حيث رفضت الفتاة الزواج منه.

ووفقا لما قاله شهود العيان، فإن القاتل ضرب الفتاة في البداية حتى سقطت الفتاة أرضا ثم سحب المتهم السكين وذبحها أمام الجميع حتى جاء فرد الأمن وأمسك بالمتهم.

وأشار شهود العيان  إلى أن الحادث سبقه مطاردات عدة للفتاة من قبل زميلها كما أكد البعض أن القاتل حاول تشويه وجهه بعد قتل الفتاة.

 

المصدر: صدى البلد

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement