Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة ١٠ ايجي بست

Published

on

تشهد الحلقة، على الكثير من المشاهد المثيرة و الأحداث المشوقة ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، حيث تدور الأحداث حول بيلغ الذى يحاول فك ألغاز الواقعة التي راح ضحيتها شقشقيه، وبينما يجلس بليغ مع صديقه نصر، يأتي له إتصال من الشخص المجهول ” إنجي المقدم”، الذي تساعده في العثور على الحقيقة.

و في نفس الوقت تذهب د.ماجي لمقابلة حسام، الشخص الذي كان مرتبط بها من قبل 5 سنوات، وكما تشهد الحلقة على تصاعد بين فريدة وبليغ، حتى تذهب فريدة لـ بليغ في حي الجمالية وتخبره بأنه يجب أن يبتعد عن طريقها، ويعرض مسلسل” راجعين ياهوى”، على شاشة قنوات cbc، في تمام الساعة 11:30، ويعاد في تمام الساعة 4:30 صباحًا و 2:15 ظهرًا.

راجعين يا هوى الحلقة ١٠

 

جاءت أحداث مسلسل “رجين يا هوى” الحلقة 10 ، مع دخول ماجي حالة نفسية جديدة بعد أن تجاوزت الأولى. تفاجأت ماجي بظهور حبيبها السابق الدكتور حسام لؤي عمران مرة أخرى في حياتها ، بعد غياب دام خمس سنوات ، عندما خدعها وتزوج صديقتها المقربة وسافر للخارج ، مما تسبب لها في أزمة نفسية ، وهذا ما كشفته أحداث مسلسل “رجين يا هوى” الحلقة 10.

موعد مسلسل راجعين يا هوى الحلقة العاشرة

من المقرر أن يتم عرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة العاشرة من خلال قناة دي ام سي في تمام الساعة التاسعة ونصف من مساء اليوم، وكذلك يتم إعادتها في تمام الساعة الرابعة ونصف مساء من يوم الثلاثاء ، كذلك يمكن متابعتها من خلال قناة سي بي سي في تمام الساعة الحادية عشر ونصف من مساء الومي،على أن يتم إعادتها في تمام الساعة الثانية والربع من عصر الغد.

 

 

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement