Connect with us

عربي

حفله محمد رمضان جده

Published

on

فيديو محمد رمضان الاخير

أعلن الفنان محمد رمضان عن إحياء حفله الغنائي الذي كان من المقرر له اليوم السبت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية رغم ما تعرضت له المدينة من هجمات مؤخرا.

وعبر حسابه على Instagram، نشر محمد رمضان صورة له برفقة نجله الأصغر وعلق عليها “أنا وابني الآن في طريقنا الى جدة و حفلتي غداً في ميعادها رغم اي ظروف عدوانية سيبقى استقرارنا العربي نحن شعوب لا تعرف الخوف و علمنا أطفالنا ذلك اللهم احفظ السعودية و خادم الحرمين وولي عهدها وشعبها واحفظ بلدي مصر وكافة بلادنا العربية من أي شر”.

من ناحية أخرى يعرض لمحمد رمضان مسلسل المشوار” خلال موسم رمضان المقبل 2022.

ويجسد محمد رمضان خلال أحداث مسلسل “المشوار” شخصية “ماهر” الهارب من العدالة بسبب تورطه فى تجارة الآثار ويدخل فى رحلة هروب مع زوجته دينا الشربينى “ورد”، ويطارده طوال الحلقات أحمد مجدى الذى يجسد دور ضابط.

‎صورة‎

وسيأخذنا مسلسل “المشوار” في رحلة مع “ماهر” و”ورد” اللذان يهربان من مطاردة الشرطة، لذا سنرى أماكن تصوير مختلفة وهو ما وضح من الإعلان الدعائي، التصوير تم في مدن القاهرة والإسكندرية والجيزة، في أماكن مختلفة كما سبق وأوضح الفنان محمد رمضان من خلال فيديوهات نشرها عبر حسابه على Instagram من كواليس التصوير.

‎صورة‎

قنوات العرض

ومن المقرر عرض مسلسل “المشوار” حصريا على شبكة قنوات dmc، وتعاد حلقات المسلسل على dmc دراما بعد الحلقة بساعتين، كما يعرض على منصة watch it.

الأبطال

ومسلسل “المشوار” من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement