Connect with us

الدراما التركية

مسلسل الب ارسلان الحلقة 13 مترجمة للعربية

Published

on

مسلسل الب ارسلان الحلقة 13 المسلسل التركي الب ارسلان مشاهدة وتحميل الحلقة 13 من مسلسل الدراما التاريخي الب ارسلان Alparslan Büyük Selçuklu مترجم بطولة باريش أردوتش , فهرية أفجان كامل بجودة عالية HD على موقع قصة عشق القصة.

يعتبر السلطان ألب أرسلان أحد أعظم حكام الدولة السلجوقية، إذ تمكن من إلحاق الهزيمة بالجيش البيزنطي في واقعة “ملاذكرد” وفتح أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1071، من خلال تصميمه وشجاعته و إيمانه وبعد نظره واستراتيجياته الحربية التي طبقها.

مسلسل الب ارسلان الحلقة 13 مترجم

مسلسل ألب أرسلان من المسلسلات التركية التي تدور أحداثها حول حياة السلطان ألب أرسلان وهو ثاني سلاطين الدولة السلجوقية، ويعتبر السلطان ألب أرسلان قائد  عسكري أستطاع أن ينجح بشكل كبير في الانتصار على الأعداء، وقام بتوصيل الأتراك لمنطقة الأناضول في أسيا الصغرى، حيث تم توليه حكم الدولة السلجوقية في فترة صعبة جداً خاض فيها الكثير من الحروب، ونظراً لما قدمه السلطان ألب أرسلان للدولة السلجوقية ظل التاريخ يذكره حتى تلك اللحظة، والجدير بالذكر أن مسلسل ألب أرسلان هو الجزء الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى.

تردد قناة trt التركية الناقلة الحصرية لمسلسل ألب أرسلان

من الآن أصبح بإمكان محبي ومتابعي المسلسل في كل مكان الاستمتاع بالحلقة حصرياً على القناة الناقلة لها، وهذا من خلال ضبط التردد الخاص بالقناة على النايل سات على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، والتردد هو:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11042.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل التصحيح: 3/4.
  • معدل الترميز: 27500.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement