Connect with us

الدراما التركية

مسلسل كل ما يخص الزواج الحلقة 13 مترجمة موقع قصة عشق

Published

on

كل شيء عن الزواج، مسلسل نسائي يدور حول ثلاث شقيقات يعملن بالمحاماة ومختصين بقضايا الطلاق والقضايا الزوجية والأسرية. لنرى قصص تشيب لها الرؤوس. يعرفن باسم “الديفو” ويشتهرن بهذا الاسم كثيرا. لكن ماضي تلك النسوية لم يتركهن حيث يظهر أمامهن والدهم الذي غاب عنهم لأكثر من ثلاثون عام. فهل ستتغير حياتهن بعد معرفة الكثير عن الماضي؟

مشاهدة مسلسل كل ما يخص الزواج مترجم كامل بطولة تولين يازكان , سارب آك-كايا , سومرو يافروجوك , غوكشة أيوب أوغلو , يجيت كيرازجي بجودة عالية HD اون لاين بطولة : تولين يازكان سارب آك-كايا سومرو يافروجوك غوكشة أيوب أوغل ويجيت كيرازجي.

مسلسل كل ما يخص الزواج الحلقة 13

 من ناحية اخرى يعرض المسلسل كثير من المشكلات و القضايا المختلفة من قضايا الطلاق و اسبابها و يعرض المسلسل عدد من المشكلات المجتمعية و الاسرية التى تؤدى الي حدوث الطلاق بين الزوجين و القاء الضوء علي هذة القضايا الاجتماعية.

مسلسل كل شىء عن الزواج يتشابه الي حد ما بقصص اعمال تركية اخرى مثل مسلسل الغرفة الحمراء و مسلسل اتصل بمدير اعمالي من حيث تناول العمل اكثر من قضية و موضوع و ايضا في ظهور عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف في حلقات بالمسلسل و عرض مشكلاتهم و قضاياهم بجانب تناول المسلسل الحياة الخاصة للأبطال الأساسيين .

لمشاهده المزيد من المسلسلات والدراما التركية من هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement