Connect with us

الدراما التركية

مسلسل بربروس الحلقة 13 مترجمة موقع قصة عشق

Published

on

من المتوقع أن مسلسل بربروس الحلقة 13 يصبح من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، ونال مسلسل بربروس الحلقة 13 إعجاب العديد من المشاهدين وحقق مسلسل بربروس نجاحًا كبيرًا.

مسلسل بربروس الحلقة 13

يروي العمل قصة حياة الأخوين خير الدين وعروج بربروس وكيفية تحولهما من بحارة في عهد السلطان سليم الأول إلى قبطانين في الأسطول البحري العثماني.

وذلك بعد زودهما عن حياض السواحل التابعة للسيادة العثمانية في البحر الأبيض المتوسط، ودحر الغزو الإسباني عدة مرات، قبل أن يقلد السلطان سليم خير الدين بربروس حكم الجزائر ويمنح شقيقه عروج رتبة ربّان في الأسطول البحري العثماني.

ويقدم لكم موقع النهضة نيوز أسماء وتردد القنوات الناقلة لمسلسل بربروس barbaros، كما يوفر لكم في هذا التقرير رابط مشاهدة الحلقة 13 من مسلسل بربروس مترجمة على قصة عشق ورابط سائر حلقات العمل المعروضة.

موعد عرض مسلسل البربروس والقنوات الناقلة له

يبدأ موعد عرض مسلسل بربروس والقنوات الناقلة له، مساء اليوم على قناة «TRT 1» التركية، بينما يعرض في اليوم التالي مترجماً على عدد من القنوات العربية منها «الفجر» الجزائرية، وقناة «اليرموك»، التي ستذيع الحلقة الأولى من المسلسل يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء حسب توقيت القاهرة، وتعاد الحلقة يوم الأحد في تمام الساعة الـ 12 صباحا.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement