Connect with us

الرياضية اليوم

بث مباشر مباراة الهلال وابها اليوم

Published

on

يدخل اليوم الأحد، ضيفًا على فريق أبها، في إطار منافسات الأسبوع الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2022/2021، والتي يستضيفها ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) في مدينة أبها السعودية.

اللقاء سيكون صعب بالنسبة لنادى أبها اليوم الأحد، الساعي لمواصلة صحوته التي بدأها في الجولة الماضية أمام الأهلي، والتي حقق خلالها فوزًا مميزًا بثنائية بيضاء، غير أنه سيصطدم ببطل دوري أبطال آسيا ، في لقاء قد يعيد الفريق إلى آتون صراع القاع بالدوري السعودي.

نادي أبها السعودي ، والذي يتواجد حاليًا فى المركز الـ12 في الدوري السعودي، برصيد 13 نقطة وصافي (-9) أهداف، وخلال مسيرته في الموسم الحالي، ظفر فارس الجنوب بـ4 انتصارات، على حساب الشباب (2-1) ثم الطائي بهدف نظيف والفتح بنتيجة (3-1) وأخيرًا الأهلي (2-0).

مشاهدة مباراة الهلال وأبها يلا شوت بث مباشر

فريق الهلال السعودي نجح من الوصول لهذه المباراة عقب فوزه على النصر بهدفين لهدف، ليصل لهذا الدور عن جدارة واستحقاق، ويأمل في تكرار عملية الفوز السابقة بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

الزعيم السعودى يستعد لهذه الموقعة المهمة للغاية لأنها لا تقبل القسمة على اثنين، فالفائز فيها سيتوج رسمياً ببطل دوري أبطال آسيا لعام 2021، ولكن عليه الحذر حذرًا جيداً من الخصم والعمل بأقصى طاقة ممكنة للوصول لما يريد.

فى الناحية الأخرى، بوهانج ستيليرز الكوري تمكن من عبور مرحلة النصف نهائي بعدما هزم أولسان هيونداي بضربات الحظ، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

وتنقل شبكة قنوات SSC المباراة، وهي الناقل الرسمي والحصري لمباريات دوري أبطال آسيا 2021، وتبث المباريات بشكل مجاني تماماً للجماهير، على التردد التالي عبر القمر الصناعي عرب سات:
التردد: 12417
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

فيسبوك

Advertisement