Connect with us

الدراما التركية

مسلسل بربروس الحلقه 10 قناة الفجر مترجمة

Published

on

مسلسل بربروس من المسلسلات التركية التي خطفت الأنظار إليه، حيث تدور أحداثه حول البحار العثماني خير الدين بربروس، والذي يتمتع بقوة تقهر الأعداء والذي كان له دور كبير في النهوض بالدولة العثمانية من خلال فتوحات البحر المتوسط، وخير الدين بربروس الذي أطلق عليه قبطان البحر وهو الصاحب الأول لهذا اللقب، حيث صنع إمبراطورية العثمانية من البحر المتوسط، وكان يسانده أخيه عروج بربروس والذي تمكن من السيطرة على كافة السواحل.

وتعاد الحلقة 10 من بربروس مترجمة بالعربية على قناة الفجر الزائرية الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة 26-11-2021 وتنقل قناة اليرموك المسلسل أيضاً الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة .

أبصر مسلسل بربروس النور بعد طول انتظار جراء تأجيل واحد طاله بـ فعل جائحة فيروس كورونا، وأفرج صناعه عن حلقاته منذ نحو شهر ونصف الشهر، حيث تعرض حلقاته على شكل حلقة واحدة جديدة أسبوعية.

وتندرج مسلسل بربروس في خانة الأعمال الدرامية التاريخية التراجيدية، إذ أنه يحاكي بطولات الأخوين خير الدين وعروج في البحر المتوسط وكيفية تحولهما من بحارين شجاعين إلى قادة في الأسطول البحري العثماني بـ عهد السلطان سليم الأول.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل بربروس


تردد قناة تى ار تى trt1 على القمر الصناعي نايل سات 11316 عمودي
معامل الترميز : 27500
معدل تصحيح الخطأ 2-3

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement