Connect with us

الرياضية اليوم

بث مباشر مباراة الاتحاد السكندرى اليوم

Published

on

سقط الاتحاد السكندري في فخ التعادل السلبي أمام مصر المقاصة في الجولة الماضية، ليبقى في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

الفريق السكندري بقيادة المدير الفني المخضرم حسام حسن استعد لهذه الموقعة بتركيز تام وبشكل مميز، حيث يبحث عن الفوز في هذه الموقعة لتعزيز رصيده من النقاط ومحاولة التقدم على جدول الترتيب وتجنب الرجوع للخلف.

وبدوره، يدخل فاركو هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، بعد أن استعادة توازنه من جديد ونجح في تحقيق الانتصار في المباراتين الماضيتين ليوقف نزيف النقاط، ويحتل المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام فاركو

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

خط الدفاع : السيد سالم – محمد عبد السلام – صبرى رحيل – مورو سيلفو

خط الوسط : سعيدو صنبورى – خالد الغندور – أحمد عادل ميسى – أحمد نبيل مانجا

خط الهجوم : أحمد على – داميون لوى

موعد مباراة الاتحاد السكندري وفاركو والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الاتحاد وفاركو في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة عبر الاتحاد وفاركو موقعنا يلا شوت توداي وأون تايم سبورت.

يتطلع فريق فاركو في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز للقاء الثالث على التوالي بعدما انتصر في أخر مباراتين على فريقي مصر المقاصة بهدفين دون رد، ثم فاز على سيراميكا بهدف دون رد، وسيخوض الفريق في لقاء اليوم عن استمرار نغمة الانتصارات من أجل الزحف أكثر للأمام في جدول ترتيب البطولة.

فاركو يقع في المركز الثاني عشرة برصيد 6 نقاط بعدما فاز في لقاءات وخسر في 3 مباريات ولم يتعادل في أي لقاء وأحرز 4 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement