Connect with us

دولي

بايدن في وقف محرج والأمريكيون يشبهونه بشخصية مضحكة (فيديو)

Published

on

وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن في موقف محرج مؤخراً أثناء تلاوة خطاب حول أسعار الغاز من جهاز التلقين، فيما شبّهه بعض الأمريكيين ببطل فيلم ارتكب خطأ مشابهاً.

وفي مقطع فيديو تم تحميله على موقع Disclose.tv، كان بايدن يتحدث عن “الابتكار” وقال ما يلي:  “الكثير من الابتكار بسبب الإجراءات التي اتخذناها بدأت الأمور تتغير، نهاية الاقتباس”.

ولم يكن يتوجّب عليه قراءة عبارة “نهاية الاقتباس”، ولكنه مع إدراكه لذلك الخطأ حاول عدم لفت انتباه المتابعين بالمُضي سريعاً في مواصلة خطابه.

وعلى الفور قارنت جماهير الأمريكيين بين بايدن ومذيع الأخبار الخيالي بشخصية “Ron Burgundy” في فيلم “Anchorman” الذي كان يقرأ أي شيء كُتب على شاشة جهاز التلقين، في موقف مثير للضحك.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها بايدن مشكلة الملقّن، ففي العام الماضي فقد بايدن مساره على شاشة الملقن أثناء سرد جهود إدارته في مكافحة جائحة فيروس كورونا.

ولم تفلح حينها محاولاته للتواصل باليد مع فريقه ليتردد ويفقد البوصلة. يقول “بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى ذلك، علينا التأكد من أننا، نحن في وضع نحن فيه، التقينا جيداً، الشيء الثاني..” ليفقد الأمل ويتوقف فجأة  ويقول: “لقد تحدثت بما فيه الكفاية عن ذلك”.

وعُرف بايدن بكثرة أخطائه، حيث كان يطلق على نفسه في السابق اسم “آلة العثرات”، إذ خلط في تشرين الأول من العام الماضي بين ترامب وجورج بوش الابن

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement